استئجار سيارات واهم مكاتب التاجير في السعودية

تمتلك المملكة العربية السعودية رصيدًا كبيرًا من شركات ومكاتب استئجار سيارات وربما يعود هذا العدد الهائل من شركات تأجير السيارات إلى كوْن المملكة محطة هامة على المستوى التجاري والسياحي في الوطن العربي، ومن خـلال المقالة سنتعرف على كافة المعلومات التي يجب معرفتها عن هذه الشركات قبل القيام بعملية استئجار سيارات في السعودية.

يلو لتأجير السيارات

تعتبر شركة الوفاق أو يلو من أشهر شركات استئجار سيارات في السعودية في الوقت الحالي، حيث أنها تأسست شركة الوفاق في سنة 2000، وعلى مدار أكثر من 20 سنة استطاعت الشركة أن تمتلك العديد من الفروع في المملكة، حيث أنها لديها أكثر من 90 فرع، وذلك في جميع مدن المملكة، وأيضا في مطارات المملكة العربية السعودية.

كما تضم الشركة أسطول ضخم من السيارات الحديثة، حيث تحتوي على أكثر من  ٧ ألاف سيارة، من أحدث الماركات العالمية، وبالإضافة إلى أنها لديها أربع مراكز رئيسية خاصة بصيانة السيارات.

الأفضل لتأجير السيارات

تعد الأفضل من أبرز شركات استئجار سيارات في السعودية في المملكة، حيث تأسست شركة الأفضل في عام 1980، حيث تقدم شركة الأفضل خدماتها من خلال شبكة واسعة من الفروع تتجاوز 90 فرع في مختلف أنحاء المملكة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أسطول ضخم من السيارات الحديثة يتجاوز عدده 12 ألف سيارة.

شركة المفتاح لتأجير السيارات

تأسست الشركة في عام 1982 وأكثر من 80 فرع في 12 مدينة مختلفة بداخل السعودية، كما تمتلك الشركة أسطول سيارات ضخم يحتوي على العديد من السيارات المختلفة لتلبية احتياجات جميع الأشخاص ، تعمل الشركة على تقديم أفضل الخدمات لتأجير السيارات بجميع المطارات في السعودية ، كما تقدم الشركة ايضا خدمة تأجير السيارات للشركات وغيرها الكثير.

شركة ذيب لتأجير السيارات

تأسست الشركة في عام 1991 وتمتلك أسطول سيارات ضخم يحتوي على أكثر من 10 آلاف سيارة، يوجد لدى شركة الذيب فروع تغطي جميع المناطق الرئيسية بالمملكة، وايضا فروع تغطي المطارات الرئيسية بالمملكة، تتيح شركة ذيب التأجير اليومي او الشهري للأفراد بسعر مناسب وخدمة مميزة، توفر الشركة عدة مزايا وخدمات للعملاء مثل امكانية السفر داخل وخارج حدود المملكة ، المساعدة على الطريق، المساعدة عن الحوادث وغيرها الكثير.

شركة هرتز لتأجير السيارات

واحدة من أكبر شركات استئجار سيارات في السعودية والشرق الأوسط، إذ تقدم شركة هرتز للعملاء مجموعة من الخدمات المميزة مثل تأجير السيارة من المطار، التأمين على السيارة، التأجير قصير المدي، التأجير طويل المد ، تأجير السيارات الفخمة، خدمة واي فاي السيارة، خدمة الصيانة، وغيرها من الخدمات التي تقدمها شركة هرتز لعملائها.

شركة الفلاح لتأجير السيارات

منذ إطلاق شركة الفلاح لتأجير السيارات  قبل 50 عامًا في المملكة العربية السعودية تطورت الشركة تطور واضح تحول إلى اسم كبير، يحتل الآن مكانة بارزة في طليعة موزعي السيارات في المملكة، وكانت البداية في عام 1968، وبما أن البدايات كانت صغيرة دومًا ، فقد بدأنا ببضعة سيارات كانت أول زراعة لديهم، والآن تحصد الشركة الثمار، حيث أصبحت  من الأسماء التي تعتمد عليها، سواء الأفراد أو القطاع الخاص والحكومة، كما تمتلك شبكة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

شركة الجبر لتأجير السيارات

في عام 1952 ظهرت شركة الجبر لأول مرة كشركة تجارية صغيرة في المواد الغذائية، وبعد ذلك استطاعت الشركة أن تحظى بمكانة مميزة في السوق السعودي من خلال العديد من الشركات المختلفة، واستطاعت شركة الجبر للسيارات أن تصبح واحدة من أهم شركات المجموعة، حيث أنها الوكيل الحصري لشركة كيا موتورز في المملكة العربية السعودية، وكانت البداية من مدينة الخبر تحديداً في عام 1956 واستمرت في تحقيق النجاح مع الشركة الكورية حتى وقتنا الحالي، وقدمت الشركة خدماتها لعملاء كيا من خلال العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

شركه تاجير سيارات

وتقدم شركة الجبر لتأجير السيارات العديد من الخدمات المتميزة لعملائها والتي تتضمن:

  • التأجير اليومي والشهري للأفراد    
  • التأجير طويل الأجل للشركات    
  • مبيعات السيارات المستعملة

اقرأ أيضاً: بالفيديو: حرب شركات التكنولوجيا في السيارات وحقيقة صدور سيارة ابل في 2024

معلومات مقال
loaing icon