ارخص معارض الرياض لتقسيط السيارات الجديدة والمستعملة 2022

مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، أصبح شراء سيارة جديدة أمرًا صعبًا نوعًا ما، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات، لذلك يسعى للحصول على أفضل خدمة وسعر عند شراء سيارة جديدة، ونظراً لكونها العاصمة تمتلئ الرياض بالعديد من معارض السيارات المختلفة التي تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول أرخص معارض الرياض وكذلك ابرز المعارض المهتمة بتقديم خدمات بيع السيارات المستعملة وكذلك التقسيط.

معارض الرياض للسيارات

قبل الحديث عن أبرز معارض السيارات في الرياض يجب أن نشير إلى ضرورة التعامل مع صالات عرض سيارات موثوقة، حيث يمكنك طرح الأسئلة على المستخدمين إما من خلال سؤال شخصي أو من خلال مواقع التواصل، حيث يجب التأكد من التعامل مع سيارات الرياض،صالات العرض التي تقدم خدمات جيدة وخاصة خدمة ما بعد البيع.

معارض الرياض للسيارات المستعملة

معرض نجد للسيارات بالرياض

معارض الرياض للسيارات نجد خيارًا مثاليًا لعشاق السيارات الفاخرة، حيث تضم صالة العرض عدة أنواع رائعة من السيارات الحديثة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى محبي السيارات، مما جعلها ضمن قائمة افضل معارض السيارات في الرياض.

العنوان: 8387 حرض المنار 3705 الرياض 14223 3705 المملكة العربية السعودية،يمكن التواصل مع المعرض من خلال رقم الهاتف: 966112333131

معرض الغروب للسيارات

ما يميز هذا المعرض ويجعله من أفضل صالات عرض السيارات في الرياض أسعاره التنافسية وخدماته الرائعة، بالإضافة إلى توفر قطع غيار للسيارات وتنوع السيارات الفاخرة التي يمتلكها.

العنوان: طريق عبد الرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية، ويمكنك التواصل مع المعرض من خلال رقم الهاتف: 966920000250

معارض الرياض

معرض خطوط الحياة للسيارات

يحتوي المعرض على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات المختلفة، ويوفر المعرض السيارات المستعملة سواء للبيع للعملاء أو الشراء منهم.

العنوان: المنار الرياض 14223 المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع المعرض من خلال رقم الهاتف: 966922540000

معرض هونر للسيارات

يحتوي معرض الشرف للسيارات على مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة المختارة بعناية،تحتوي صالة العرض على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات وخاصة تويوتا والأنواع الأخرى التي توفرها للعميل بسرعة وسهولة.

العنوان: طريق عبد الرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية،يمكن الوصول إلى المعرض من خلال رقم الهاتف: +966112314780

معرض سلطان للسيارات

تضم منطقة السلطان تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات المستعملة بالإضافة إلى العديد من السيارات المستعملة، وهي من أبرز صالات العرض ضمن قائمة أفضل صالات عرض السيارات في الرياض.

العنوان: ميدان 14، الرياض 14825، المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف 0533197737.

شركة قطاف للسيارات

يعد المعرض من أبرز المعارض في قائمة معرض الرياض للسيارات، حيث يحظى المعرض بثقة العديد من العملاء بفضل خدماته المتنوعة وأسطوله المتميز من السيارات.

العنوان: طريق خريص - الرياض - المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل معه عبر رقم الهاتف: 0567166870

أرخص معرض سيارات في الرياض

معرض الفلج للسيارات

يقع الفليج في طريق الخليج بن أحمد من منطقة المروة في الرياض،تختص ببيع السيارات الجديدة والمستعملة ومن بينها سيارات فاخرة كثيرة مثل لكزس ودودج وجي إم سي وفورد ولينكولن وغيرها الكثير،يعمل يوميا من الثامنة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا ويعود للعمل من الثالثة عصرا حتى التاسعة مساءا، ويوم الجمعة يعمل في الوردية المسائية فقط، ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0566006244.

معرض الشفاه

يقع في شارع أحمد البصري بمنطقة المروة بالرياض،تختص بالسيارات المستعملة فقط،صالة العرض تعمل يوميا من الثامنة صباحا حتى الحادية عشر مساءا.

معرض الدوسري للسيارات

هذا المعرض متخصص في السيارات المستعملة،يقع في شارع محمد بن حمد أبو شيبة بمنطقة المروة بالرياض حيث يعمل يوميا من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءا ويمكن التواصل على الرقم 0556630217

معارض الرياض للسيارات اقساط

شركة اليسر للتقسيط

هو أحد فروع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة التي احتلت المرتبة 11 من بين أسرع 100 شركة نموًا في المملكة العربية السعودية في عام 2010،تقدم شركة اليسر للتقسيط لعملائها مجموعة من برامج التقسيط الميسرة، حيث تقدم خيارات لدفعة أولى مرنة أو بدون دفعة أولى،تصل مدة التقسيط إلى 60 شهرًا، كما أنها توفر خدمة تأجير السيارات دون الحاجة إلى ضامن، وتأتي السيارة بتأمين شامل طوال مدة العقد،للتواصل مع شركة اليسر للتقسيط للاستعلام عن أي معلومات إضافية يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 92000711

معارض الرياض

شركة أصول الحديثة للتمويل

تقدم شركة أصول الحديثة للتمويل خدمات التقسيط من خلال نظام المرابحة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

مخازن شركة التقسيط

تأسست عام 1413 هـ وهي من الشركات الرائدة في مجال تقسيط السيارات،كما تمتلك الشركة العديد من الفروع ويمكنك العثور عليها في الدمام ومكة المكرمة والطائف،يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض،التالي: 14626006

اقرا أيضاً: معرض سيارات لتقديم خدمات التقسيط في السعودية 2022

معلومات مقال
loaing icon