ارخص السيارات الصينية في السعودية 2021 واسعارها

ارخص السيارات الصينية في السعودية تجذب الكثير من المشترين لما تقدمه لهم من قيمة عالية مقابل المال، مع الكثير من المميزات التقنية والمتعلقة بالراحة التي تدفعهم إلى اقتناء احداها بدلاً من سيارات العلامات الأشهر التي قد تتمتع بسمعة أقوى ولكن بسيارات أغلى ومميزات أقل، واليوم سنعرفك على بعض ارخص السيارات الصينية في السعودية.

اقرأ أيضاً: بيجو 208 2021 المواصفات والاسعار بالسعودية

شيري اريزو 3

ارخص السيارات الصينية في السعودية

شيري اريزو 3 هي واحدة من ارخص السيارات الصينية في السعودية في القوت حالي نظرا لسعرها الذي يبدأ من 30 الف ريال فقط، وهي تأتي كسيدان تحت المدمجة مع تصميم خارجي مميز يستمد إلهامه من الحركة القوية والرشيقة للخيول، وتأتي بخطوط ديناميكية ومبسطة مع مميزات عديدة تشمل فتحة تهوية أمامية من الكروم، ومرايات جانبية كهربائية مع مصابيح ضباب خلفية ومصابيح هالوجين أمامية وجنوط من الخليط المعدني.

ام جي 5

ارخص السيارات الصينية في السعودية

أما ام جي 5، فهي ليست فقط الثانية على قائمة ارخص السيارات الصينية في السعودية، لكنها الأشهر على الاطلاق بين سيارات العلامات الصينية المختلفة في السعودية، فقد كانت الأكثر مبيعاً بينها في 2020 ووصلت لقائمة أعلى 20 سيارة مبيعاً بالسعودية خلال العام الماضي نظرا لوجدتها العالية ورقي خاماتها الداخلية وأنظمة أمانها المتطورة للغاية، حيث يبدأ سعرها من 38,500 ريال.

شانجان cs35 بلس

ارخص السيارات الصينية في السعودية

أما ارخص السيارات الصينية في السعودية فهي شانجان CS35 ذات سعر يبدا من 53 الف ريال مع كفاءة عالية باستهلاك الوقود والكثير من مميزات الداخلية كالمقاعد المريحة والشاشة اللمسية.

جيلي امجراند جي اس

ارخص السيارات الصينية في السعودية

كما يوجد خيار آخر لكروس اوفر بين سيارات صينية رخيصة، وهي جيلي جي اس التي تتمتع بتصميم ديناميكي مميز، مع العديد من اللمسات الأنيقة، كما تحظى جيلي جي اس بداخلية أنيقة وبسيطة، حيث الكونسول الوسطي المرتب بشكل مميز، بالإضافة إلى لمسات الكروم التي تضفي المزيد من الفخامة للداخلية مع العديد من انظمة الأمان ومساعدة السائق، وذلك مع سعر يبدأ من 50,000 ريال سعودي.

شانجان ايدو 

ارخص السيارات الصينية في السعودية

هذا وأخيراً، نصل إلى سيدان اخرى بين ارخص السيارات الصينية في السعودية وهي شانجان ايدو ذات سعر يبدأ من 58,400 ريال سعودي لتكون واحدة من ارخص السيارات الصينية في السعودية، ما يجعلها منافس قوي لسيارات السيدان المدمجة الأخرى، وخيار مميز لمن يرغب في سيارة مدمجة واسعة ومريحة وذات مستوى عالي من الاعتمادية.

معلومات سيارات صينية مقال
loaing icon