إطارات هانكوك - أهم المعلومات والأسعار والعيوب

تعد إطارات هانكوك واحدة من الأكثر شهرة وشعبية في مختلف الأسواق حول العالم، حيث أن شركة إطارات هانكوك تعد واحدة من أكبر 5 شركات صانعة لكفرات السيارات على مستوى العالم، حيث يقع مقرها في كوريا الجنوبية تحديدًا بالعاصمة سيول، وكانت الشركة في بدايتها كانت تحمل اسم تشوسون ثم بعد فترة زمنية معينة تغير اسم الشركة إلى هانكوك، علمًا بأن كل من الاسمين يرجعان تاريخهما إلى ممالك كوريا قديمًا.

إطارات هانكوك

تم تأسيس شركة إطارات هانكوك بالعام 1941 على يد جد جاي هون تشونج تحت اسم "تشوسون" للكفرات، وذلك قبل تغيير تسميتها إلى "هانكوك" في 1968، وتعني كلمة هانكوك "كوريا" باللغة الكورية، ما يعني أن الشركة اسمها معناه بلغتها الأم: الشركة الكورية للإطارات، وحاليًا تعمل الشركة كموردة للكفرات والمعدات لعدد من شركات صناعة السيارات، ذلك بجانب إنتاجها سنوياً لـ 92 مليون كفر وبيعها البطاريات والعجلات الألومنيوم ودواسات المكابح.

إطارات هانكوك

وكي نعرف اسعار اطارات هانكوك 2020 يوكوهاما يجب علينا أولاً التفرقة بين أنواعها المختلفة، نظرًا لأن هناك البعض منها مصمم لفصل الصيف خصيصًا كي يحتمل درجات الحرارة المرتفعة التي تتميز بها بلدان الخليج العربي عادة، ولذا نجد أن هذا النوع من الكفرات هو الأكثر انتشارًا لدينا. ولكن هناك عدة أنواع أخرى كذلك من الكفرات، مثل المصممة للقيادة على الثلوج في الأجواء الباردة للغاية بثبات تام، بجانب الإطارات المناسبة لكافة الفصول في المناطق المعتدلة، كما أن الشركة الكورية تصنع كفرات ملائمة لمختلف أحجام وأنواع السيارات.

أسعار إطارات هانكوك

تتوفر إطارات هانكوك بأسعار مختلفة حسب  النوع والمقاس وتاريخ الإنتاج، وتعد هذه الأسعار متغيرة بشكل مستمر، حيث أن كافة الأسعار قابلة للزيادة أو النقص حسب الضريبة ووضع الأسواق، ولكن الأسعار التقريبية هي كما يلي:

كفرات 275/55/19 111V HANKOOK VENTUS بسعر يصل إلى 500 ريال سعودي.
كفرات K120 VENTUS V12 EVO2 XL بسعر يبدأ من 650 ريال سعودي.
كفرات K115 VENTUS PRIME 2 235/55 سعرها يبدأ من 800 ريال سعودي.
كفرات K117 VENTUS S1 EVO 2 XL 225/40 بسعر يصل إلى 950 ريال سعودي.
كفرات WINTER iCEPT EVO2 W320 XL بسعر يبدأ من 1100 ريال سعودي.

إطارات هانكوك

اقرأ أيضاً: عدم خروج هواء من مكيف السيارة: ما هي الأسباب؟

معلومات مقال
loaing icon