أرخص جيب صيني 2023 شيري تيجو 4 برو

تعتبر شيري تيجو برو 4 أرخص جيب صيني موجودة حاليًا بالسوق السعودي، وفي ظل هذه الظروف الاقتصادية التي اجتاحت العالم قررنا أن نتحدث عن واحدة من السيارات التي تعد كـ أرخص جيب صيني في المملكة العربية السعودية.

شركة شيري الصينية 

دعنا نتعرف أولًا على الشركة المصنعة الصينية الشهيرة، حيث نمت شركة Chery Automobile Co Ltd بشكل ملحوظ في فترة زمنية قصيرة لتصبح واحدة من أشهر شركات تصنيع السيارات المستقلة اليوم، فأصبحت شيري علامة تجارية مرموقة وتتمتع سياراتها ومركباتها التجارية بحضور عالمي في أكثر من 80 دولة، لأن شيري تمكنت من الجمع بين الجودة والتكنولوجيا والقدرة على تحمل التكاليف، وتقدم مجموعة واسعة من السيارات التي تغطي عدة فئات مختلفة وأكثر خلال العقدين الماضيين، أنشأت شيري مراكز للبحث والتطوير في الصين وألمانيا والولايات المتحدة والبرازيل.

اتخذت الشركة العديد من الخطوات والقرارات التي تؤدي إلى نجاح أكبر عامًا بعد عام، مع المبيعات التراكمية لأكثر من 4.5 مليون وحدة بما في ذلك الصادرات التراكمية لأكثر من مليون وحدة، أثبتت شيري نفسها كواحدة من أكبر عشر شركات لتصنيع السيارات والمصدرين الرئيسيين للسيارات في الصين.

** هيا بنا لنتعرف على مواصفات وأسعار أرخص جيب صيني شيري تيجو 4 برو 2034:

شيري تيجو 4 برو من الخارج

شيري تيجو 4 برو من الخارج

تأتي أرخص جيب صيني بتصميم خارجي فاخر وأنيق يظهر من خلال الشبك الأمامي الضخم بالكروم الأسود، مع مصابيح أمامية LED تزيد بنحو 2.7 مرة عن مصابيح الهالوجين الأمامية التقليدية، بالإضافة إلى جنوط ألومنيوم 17 إنش.

كيف تبدو أرخص جيب صيني من الداخل

يمكنك أن ترى المقصورة الفسيحة لسيارة شيري تيجو 4 برو 2023، والتي توفر أكبر قدر من الراحة والرفاهية للركاب، بالإضافة إلى الأناقة التي تظهر من خلال المقصورة الداخلية المزدوجة وتكسية التكييف المصقولة بالليزر،بالنسبة للتكنولوجيا، تأتي السيارة مزودة بشاشة مقاس 10.25 بوصة تدعم Apple CarPlay و Android Auto، وهذه الشاشة مزودة بلوحة متعددة اللمس بدقة 1920 × 720، كما أنها تعمل بسهولة أكبر من الموبايل.

تتوفر أيضًا في السيارة شاشة معلومات مقاس 7 بوصات، ويمكنك عبر هذه الشاشة عالية الدقة الوصول إلى وظائف الوسائط المتعددة والاتصالات والإنذار المبكر ومعلومات القيادة ورسالة التحذير والإعدادات والمزيد من التقنيات.

كيف تبدو أرخص جيب صيني من الداخل

اداء شيري تيجو 4 برو

تستمد أرخص جيب صيني قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد 154 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 210 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، يتميز ناقل الحركة ذو التسع سرعات والمتغير بشكل مستمر بتسارع سلس وكفاءة نقل تصل إلى 97%.

تقنيات شيري تيجو 4 برو 

تأتي شيري تيجو 4 برو مع مجموعة من أنظمة مساعدة السائق والسلامة التي تشمل فرامل الانتظار الإلكترونية، حيث يتم تنشيط فرامل الانتظار عن طريق التحكم الإلكتروني للتأكد من إمكانية تطبيق قوة الركن على جميع العجلات الأربع دون أي تمييز، وبها مستشعر ضغط الإطارات كل إطار به مستشعر ضغط الهواء، ويقوم هذا المستشعر بعرض ضغط الإطارات ودرجة الحرارة على الجهاز عن طريق إشارات تردد لاسلكي، وذلك لتجنب الحوادث بشكل أكثر أمانًا.

تقنيات شيري تيجو 4 برو 

اسعار أرخص جيب صيني شيري تيجو 4 برو

يمكنك شراء أرخص جيب صيني سيارة 2023 Chery Tiggo 4 Pro في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري للشركة، حيث أنها متوفرة في الفئات والأسعار التالية:

  1. فئة كومفورت يبدأ سعرها من 63,250 ريال سعودي شاملة الضريبة
  2. فئة الرفاهية يبدأ سعرها من 67.850 ريال شامل الضريبة
  3. الفئة الأعلى يبدأ سعرها من 72,335 ريال سعودي شامل الضريبة

وكالة شيري السعودية

تعتبر شركة سنابل للسيارات الحديثة الوكيل الحصري لشيري وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي النشطة في ستة قطاعات رئيسية تشمل السيارات: النقل، السلع الاستهلاكية، الخدمات اللوجستية، الأدوية والأدوات الكهربائية، تعتمد الشركة على خبرة طويلة في مجال توزيع السيارات وصيانتها، والتي اكتسبتها على مدى سنوات عديدة من الخدمة المستمرة لعملائها الكرام من جميع الفئات والأنشطة في المملكة.

تعتبر من أكبر الشركات العاملة في قطاع السيارات في المملكة، ولها تاريخ غني في التسويق المبتكر وتطوير خطط المبيعات وتقديم خدمات ما بعد البيع، مما يوفر سببًا جيدًا لسمعتها المتميزة كواحدة من الشركات الرائدة.

اقرأ أيضًا: إدراج خمس طرز من سيارات كيا على قائمة أفضل السيارات الجديدة من حيث القيمة لعام 2023

معلومات مقال
loaing icon