تعرف على سيارات ميتسوبيشي في السعودية واسعارها

عندما يتعلق الأمر باختيار شركة سيارات مُحددة لشراء سيارة جديدة، فالناس في ذلك ينتهجون سُبل مختلفة، فمثلًا يميل البعض لوضع ثقتهم في الشركات الأحدث كونها تُقدم أفضل المعايير والتصاميم العصرية بهدف جذب الجمهور وإنشاء قاعدة شعبية لها، في حين يُفضل البعض الأخر اللجوء دائمًا للشركات الأعرق أو الأقدم أو حتى الأكبر من حيث عدد الوحدات المُباعة على مُستوى العالم، حيث يعني لهم ذلك أنها تُقدم أفضل المعايير نظرًا لخبرتها الطويلة في السوق وثقة المُستهلكين بها.

اقرأ أيضًا: من دون تغيير منذ قرن ونصف.. هذا هو معنى شعار ميتسوبيشي!

اليوم، سُنحدثكم قليلًا عن سيارات ميتسوبيشي، وهي أحد أكبر مُصعني السيارات على مستوى العالم، حيث تُعتبر سابع أكبر شركة لتصنيع السيارات في العالم والسادسة في موطنها الأم، اليابان.

وبفضل شعبيتها، فإن سيارات ميتسوبيشي يتم صُنعها بأفضل المعايير والمواصفات العالمية، فما بين تصاميمها العصرية وتقنياتها الحديثة ومستويات الأمان المرتفعة بها وانخفاض استهلاكية الوقود بطرازاتها، تأتي سيارات ميتسوبيشي لتحتل مكانة خاصة في قلوب مُستهلكي الشرق الأوسط خاصة والخليج العربي والسعودية خاصة.

وتقدم الشركة اليابانية تشكيلة من السيارات يقع أغلبها ضمن الفئة الأكثر رواجًا في الآونة الأخيرة، ألا وهي فئة الاس يو في أو السيارات الرياضية مُتعددة الإستخدامات، ومن بين أهم طرازاتها بالسعودية:

 

ميتسوبيشي اوتلاندر

يأتي أحدث طرازات اوتلاندر للعام 2019 مُتاح بعد نسخ، القياسي منها يأتي مُجهز بدفع رباعي، ومحرك من أربع أسطوانات بسعة 2.4 لتر وقوة 167 حصان، ذلك مع استهلاكية وقود تصل إلى 13.5 كيلومتر لكل لتر، وذلك بسعر يبدأ من 77 ألف ريال سعودي.

 

ميتسوبيشي اكليبس كروس

تأتي هذه الاس يو في متوسطة الحجم قياسيًا مُجهزة بدفع أمامي، ومحرك من أربع أسطوانات بسعة 1.5 لتر وقوة 149، واستهلاكية وقود منخفضة تصل إلى 15.1 كيلومتر لكل لتر، وذلك بسعر يبدأ من 74 ألف ريال سعودي.

 

ميتسوبيشي مونتيرو  سبورت

تأتي مونتيرو من ميتسوبيشي مُجهزة بنظام دفع رباعي، ومحرك من ست أسطوانات بسعة 3.0 لتر وقوة 216 حصان، وذلك باستهلاكية وقود 10.5 كيلومتر لكل لتر، وذلك بسعر يبدأ من 105 ألف ريال سعودي.

 

ميتسوبيشي باجيرو

تُقدم العلامة اليابانية باجيرو مُجهزة بدفع رباعي للعجلات، بمحرك من ست أسطوانات بسعة 3.5 لتر وقوة 189 حصان، وذلك باستهلاكية وقود 9.1 كيلومتر لكل لتر، بسعر يبدأ من 108 ألف ريال سعودي. 

 

ميتسوبيشي ايه اس اكس ASX

أما هذه الاس يو في فتأتي مُجهزة بنظام دفع أمامي ومحرك من أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر وقوة 150 حصان، وذلك باستهلاكية وقود جيدة عند 14.7 كيلومتر لكل لتر، بسعر معقول يبدأ من  65  ألف ريال سعودي.

 

كما تمتلك الصانعة اليابانية عدة اختيارات للشباب الذي يُفضل أكثر سيارات السيدان والهاتشباك صغيرة الحجم، والتي من بين أهمها:

 

ميتسوبيشي اتراج

يأتي أحدث طرازات اتراج للعام 2020 مُجهزًا بمحرك من ثلاث أسطوانات بسعة 1.2 لتر وقوة 78 حصان، وذلك باستهلاكية وقود مُنخفضة للغاية تصل إلى 22.1 كيلومتر لكل لتر، بسعر يبدأ من 40 ألف ريال.

 

ميتسوبيشي لانسر EX

يأتي أحدث طرازات السيدان صغيرة الحجم للعام 2019 مُتاحًا بخيارين  المحركات كلاهما مكون من أربع أسطوانات، الأول بسعة 1.6 لتر وقوة 115 حصان، والثاني بسعة 2.0 لتر وقوة 152 حصان. وذلك بسعر يبدأ من 40 ألف ريال سعودي ويصل حتى 66 ألف ريال.

كما تُقدم ميتسوبيشي خيار بيك أب مُتوسط الحجم، وهو L200، ويأتي طرازه للعام 2019 مُجهز بنسخة دفع أمامي وأخرى دفع رباعي، الأولى بمحرك بسعة 2.4 لتر وقوة 145 حصان، والثاني تيربو أو ديزل بسعة 2.5 لتر وقوة 136 حصان، وتأتي بسعر يبدأ من 55 ألف ريال سعودي ويصل إلى 86 ألف ريال.


 

ميتسوبيشي سيارات السعودية سيارات يابانية اسعار سيارات
loaing icon