من دون تغيير منذ قرن ونصف.. هذا هو معنى شعار ميتسوبيشي!

صحيح ان الالماس هو افضل صديق للمرأة، ولكن عندما نتكلم عن ثلاث ماسات، نتكلم عن شيء يعشقه الرجال ايضاً، الا وهو شعار ميتسوبيشي الشهيرة التي لطالما اذهلتنا ببعض سياراتها الناجحة مثل لانسر ايفولوشن واكليبس التي شاهدناها تلمع في افلام Fast & Furious.

عبر تاريخ الشركة الطويل للغاية الذي يعود الى عام 1870، لم يحصل شعار ميتسوبيشي سوى على بعض التغييرات البسيطة في شكله، حيث أنه كان يستعمل بالاول عندما كانت الشركة تصنع السفن.

بعد تأسيس الشركة، قرر مؤسسها ايواساكي ياتارو (Iwasaki Yataro) صنع شعار لها يدمج بين شعار عائلته الذي يحمل شكل 3 معينات هندسية متصلة بشكل يرمز لأوراق الكستناء المائية، وبين شعار مقاطعة توسا التي ولد بها، وكان شعارها ثلاثة من أوراق شجر البلوط، ليظهر الشعار الجديد الذي يشبه الماسة.

في عام 1914، وبعد تسجيل ميتسوبيشي رسمياً كشركة مستقلة، تم تحديث الشعار من خلاله زيادة قربه من مظهر الالماس، ليظل كما هو منذ حينها وحتى الآن.

هذا وتمثل كل من الماسات الثلاثة بشعار ميتسوبيشي الحالي قيم محددة تتضمن الاعتمادية والنزاهة والنجاح، حيث أصبحت تلك الصفات الثلاثة هي أهم عناصر هوية العلامة التي أصبح عملائها يثقون بها، فيما يأتي اللون الأحمر الرسمي للشعار ليعبر عن الثقة والجاذبية والإثارة، بينما يمثل الشعار ككل - والذي يذكر بمروحيات دفع الطائرات - مفهوم الاتفاق على الصفقة بين العميل وميتسوبيشي.

اقرأ أيضاً: سيارتك ستشحن منزلك بفضل تكنولوجيا ميتسوبيشي!

ميتسوبيشي معلومات اسرار السيارات Mitsubishi
loaing icon