تأمين السيارات اون لاين وطرق التجديد في الامارات

أصبحت إجراءات التأمين في الإمارات أبسط من الماضي وأكثر سهولة، فأصبح بإمكانك التقديم على تأمين سيارتك وتجديد التأمين أون لاين دون إهدار للوقت والمجهود، وبات الطلب على تأمين السيارات اون لاين أكثر من ذي قبل.. وإليك تفاصيل تأمين السيارات اون لاين في إذا كنت تقطن دولة الإمارات.

موقع تأمين السيارات اون لاين

يتوفر في الإمارات العربية المتحدة العديد من شركات التأمين التي تُوفر خدماتها إلكترونياً، إذ توفر خدمات التأمين والعروض المميزة التي تُطلقها بين حين وآخـر وخدمات تجديد التأمين والخدمات الأخرى المتنوعة إذا كانت قيادتك في الصحراء أو الطرق الغير ممهدة.

تجديد تأمين السيارة اون لاين

يُمكنك تجديد تأمين السيارات اون لاين عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين في أقل من 10 دقائق، حيث توفر الشركة خيارات التأمين على السيارات في دبي لمدة 13 شهراً، وتتحمل الشركة الحد الأقصى للتغطية وتعويض الطرف الثالث مبلغ يصل إلى مليوني درهم إماراتي، وتغطية غير محدودة للإصابات الجسدية، كما تشمل المزايا المجانية المرفقة ببرنامج التأمين خدمة سيارة الإسعاف وتغطية القيادة في الطرق غير العادية؛ كالقيادة في الصحراء والطرق غير الممهدة والمساعدة على الطريق وغيرها من الخدمات.

تامين على السيارة اون لاين

تامين على السيارة اون لاين

يُمكنك تأمين السيارات اون لاين عن طريق العديد من المواقع ومنهم موقع شركة إكسا واحدة من أشهر شركات التأمين في دبي، ويمكنك التأمين علي سيارتك حتي أن يصل عمرها الى 15 عام، وشمل التعويض عن خسارة او تضرر مركبتك بما في ذلك المتعلقات الشخصية، وتغطية مسؤوليتك تجاه الطرف الأخر عن الإصابات الشخصية والأضرار في الممتلكات.

ويُمكنك تأمين السيارات اون لاين لتغطية مسؤوليتك تجاه الطرف الثالث، والذي يحميك من تحمل تكاليف الطرف الأخر المتضرر ضد الاصابات الشخصية أو الملكيات، وإذا واجهت أي مشكلة وترغب في تقديم مطالبة يمكن لفريق المطالبات المخصص مساعدتك في أي وقت وفي أي مكان، فقط عليك التقدم بطلب من خلال الموقع السمي للشركة وملىء النموذج، أو الاتصال على 292 800 وسيساعدك أحد ممثلي خدمة العملاء لديهم.

تأمين السيارات ضد الغير اون لاين

يسمى تأمين الطرف الثالث حيث تتحمل شركة التأمين تعويض الأضرار الناتجة عن الحوادث للطرف الآخر، أما المؤمن له فلا تتحمل شركة التأمين أي أعباء تجاه الأضرار التي حصلت له، إذ يُغطي هذا النوع يغطي تكاليف الأضرار التي حدثت للاخرين من تكاليف إصلاح السيارة والعلاج الطبي وغيره لكنه لا يغطي تكاليف الأضرار التي حصلت لك أو لسيارتك.

بعيداً عن الاون لاين..  شركات تأمين على ارض الواقع

  • شركة أدمجي للتأمين دبي

تعد شركة ادمجي للتأمين التي يقع فرعها الرئيسي في باكستان، واحدة من أكبر شركات تأمين السيارات الدائمة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدّم مجموعة واسعة من خيارات وخدمات التأمين في دبي، وتهدف برامجها إلى توفير التغطية الشاملة ضد السرقة والأضرار المادية والمالية تجاه الطرف الآخر أو الثالث، بالإضافة إلى التأمين الشامل والتأمين ضد الغير وخدمة المساعدة على الطريق.

  • شركة عُمان للتأمين

توفر شركة عُمان للتأمين خدمات التأمين الشاملة للسيارات التجارية والخاصة وتنتشر فروعها في الإمارات السبع، بالإضافة إلى المكاتب الموجودة في مدينة دبي للإنترنت ومدينة القوز الصناعية، وتوفر شركة عُمان اتأمين السيارات خدمات إضافية، بما في ذلك خدمات المساعدة في حالات الطوارئ على الطريق على مدار الساعة، وخدمة الإسعاف وتغطية النفقات الطبية الطارئة، وخدمات التصليحات لدى الوكالة.

  • اللاينس للتأمين

توفر الشركة خدمات التأمين لكل من السيارات الخاصة والتجارية، وتغطي بوليصة التأمين الشامل تعويضاً كاملاً لأضرار سيارة المشترك، ومركبة الطرف الثالث، وتعتبر هذه إحدى أفضل الشركات لما تتميز به من خدمات إضافية، أبرزها سرعة تقديم مطالبات التأمين على السيارات.

اقرأ أيضاً: جمس يوكن 2021 واهم 5 مميزات فيها

معلومات مقال
loaing icon