جمس يوكن 2021 واهم 5 مميزات فيها

كشفت جمس يوكن 2021 الجديدة كلياً مؤخراً عن نفسها لتحصل على عدد كبير من التغييرات والتحديثات الهامة التي جعلتها تختلف بشكل كبير عن السابق. ولذلك سوف نعرفك اليوم على أهم 5 مميزات بها قد تدعوك لشرائها.

اقرأ أيضاً: كاديلاك CT4-V وأهم 5 مميزات تجذبك إليها

1- خيارين للمحركات

يوكن

توفر لك هذه الاس يو في الكبير إمكانية الإختيار من بين محركين هما محرك V8 سعة 5.3 لترات بقوة 355 حصاناً و519 نيوتن.متر من عزم الدوران، أو محرك V8 سعة 6.2 لترات بقوة 420 حصاناً و623 نيوتن.متر من عزم الدوران في نسخة دينالي.

2- تقنيات حديثة

يوكن

ستنقلك يوكن 2021 للعقد الجديد من خلال مقصورتها المتطورة للغاية عبر شاشة لمسية قياس 10 إنش لنظام الترفيهي المعلوماتي وشاشة عدادات قياس 8 إنش، إضافة لشاشة عرض على الزجاج الأمامي بحجم 15 إنش لعرض أهم المعلومات أمام أعينك، وخيار للحصول على شاشتين قياس 12.6 إنش لركاب الصف الثاني، وبذلك تحصل أنت وعائلتك على تجربة مميزة داخل يوكن الجديدة.

3- داخلية فخمة

يوكن 2021

أصبحت داخلية يوكن 2021 أكثر فخامة ورفاهية من السابق بفضل حصولها على كسوة جلدية كاملة وكونسول وسطي يمكن أن يشعرك بالراحة أثناء القيادة. ولكن هذا المستوى يرتفع أكثر من ذلك بنسخة دينالي الأرقى، حيث تأتي مع تصميم أكثر فخامة يظهر جليّاً في المقاعد الفريدة ولوحة التحكم والتطعيمات والزخارف الخشبية في مختلف أنحاء المقصورة، إلى جانب خيار إضافة كونسول وسطي منزلق لتوفير مساحة كافية لوضع حقيبة صغيرة بجوار السائق.

4- أمان متطور

يوكن

تأتي يوكن 2021 محملة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على كاميرا رؤية خلفية عالية الدقة ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي ومصابيح INTELLIBEAM الأمامية، بجانب نظام تنبيه السيارات العابرة من الخلف ونظام الإنذار الخلفي والأمامي للمساعدة على ركن المركبة مع نظام الفرملة التلقائية في الطوارئ ونظام التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه من المناطق الجانبية العمياء.

5- راحة أوتوماتيكية

يوكن

هذا وتزداد رفاهية يوكن 2021 بفضل مميزاتها التي تسهل حياتك وحياة عائلتك، وبعض أبرز هذه المميزات هي قدومها بعتبات مساعدة قابلة للسحب مع إضاءة محيطية، وباب خلفي كهربائي قابل للبرمجة يفتح بدون استخدام اليدين، وماسحات أمامية بنظام تحسس المطر، وتقنية فتح الأبواب عن بُعد، مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية القوة حسب ظروف الإضاءة المحيطة، وبذلك ركز بالقيادة أكثر على الطريق ولا تقلق من المفاجآت.

جي ام سي GMC SUV يوكن مراجعات
loaing icon