وكالة كيا الامارات اهم المعلومات والموقع والاسعار

تعتبر كيا واحدة من أبرز العلامات التجارية في السوق الإماراتي، حيث تقدم الشركة أسطول متنوع من السيارات الأنيقة والتي تجذب أنظار العملاء بسهولة لتحظى سياراتها بمبيعات قوية تناسب مكانتها المميزة في السوق العالمي، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول وكالة وكالة كيا الامارات.

شركة كيا

تعد كيا واحدة من أقدم شركات السيارات، تأسست في 9 يونيو 1944 حيث كانت بداياتها في تصنيع الأنابيب الفولاذية والدراجات يدويا. وفي عام 1952، غيرت كيا اسمها من كيانغسونغ للصناعات الدقيقة (Kyungsung Precision Industry) إلى اسمها الحالي كيا موتورز (Kia Motors)، ولاحقا، بدأت كيا بصناعة الدراجات البخارية (بدءا من 1957)، الشاحنات (1962) والسيارات باسمها (1974).

وكيا حالياً هي ثاني أكبر مصنّع سيارات في كوريا الجنوبية، وهي تابعة لمجموعة كيا كيا للمركبات ومقرها في سيول، كوريا الجنوبية. 

وكالة كيا

وكالة كيا

وتقدم وكالة كيا الإمارات خدماتها من خلال الوكيل الحصري شركة جمعة الماجد، ونستعرض خلال السطور القادمة بعض المعلومات حول تاريخ الوكيل.

بدأت مجموعة شركات جمعة الماجد بداية متواضعة في عام 1950، حيث انخرطت الشركة في أنشطة تجارية بشكل أساسي خلال السنوات الأولى، ثم بعد ذلك استثمرت الشركة استثماراً ضخمًا في قطاع البناء الأساسي، وتطورت المؤسسة بعد ذلك تطور ملحوظ، حيث تعمل مشروعات جمعة الماجد المشتركة حالياً في مجالات الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك فإن المجموعة لها أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

وتعتبر وكالة كيا الامارات ووكيلها جمعة الماجد واحدة من أكبر الوكالات في الإمارات وأكثرها انتشاراً، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر شبكة ضخمة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات والتي تقدم خدمات ما قبل البيع وكذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار.

رقم وكالة كيا في الامارات

ويمكنك التواصل مع كيا الإمارات من خلال الرقم الموحد  971800542823

موقع كيا الامارات

كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي وكالة كيا الماجد من خلال هذا الرابط، ويتيح لك الموقع مجموعة واسعة من الخيارات المتميزة والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة والرد على كافة التساؤلات، وكذلك خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية عبر شبكة واسعة من الفروع والتي تغطي دولة الإمارات بالكامل.

وكالة كيا

سيارات كيا

  • كيا بيكانتو بسعر يبدأ من 40 ألف درهم.

  • كيا بيجاس بسعر يبدأ من 42 ألف درهم.

  • كيا ريو بسعر يبدأ من 50 ألف درهم

  • كيا كادينزا بسعر يبدأ من  97 الف درهم.

  • كيا ستينجر بسعر يبدأ من 134 ألف درهم

  • كيا سول بسعر يبدأ من 60 ألف درهم

  •  كيا تيلوريد بسعر يبدأ من  120 ألف درهم.

اقرأ أيضاً: تجربة سترايف: لماذا كيا تيلوريد هي السيارة الأنسب للعائلة

معلومات Kia مقال
loaing icon