إطارات مارشال: أهم المعلومات والأسعار والعيوب

توفر إطارات مارشال قيمة فريدة من نوعها مقابل المال، وهي متوفرة لسيارات الركاب وسيارات الاس يو في أو مركبات الطرق الوعرة، إضافة إلى الحافلات الصغيرة وسيارات الفان وكذلك سيارات البيك اب.

إطارات مارشال

أهم ما تسعى له علامة إطارات مارشال الكورية هو تقديم أداء رائع بأسعار جذابة، وهو ما حققته الشركة بالفعل لتحصل إطاراتها على صيت عالمي بعد أن حازت على الترشيح لأفضل إطارات شتوية من قبل جمعية ÖAMTC النمساوية وADAC الألمانية التي تعرف باسم نادي السيارات الألماني، وذلك لإطارات I`ZEN MW15.

جودة إطارات مارشال

إطارات مارشال

تعد إطارات مارشال هي شركة تابعة لشركة إطارات كومهو التي مقرها كوريا الجنوبية بمدينة جوانج-جو، حيث  تأسست إطارات كومهو في عام 1960، حيث تعد هذه الشركة بدورها جزء من مجموعة كومهو آسيانا الغنية بالتقاليد الكورية، وواحدة من أكبر الشركات وأكثرها شهرة في كوريا ، والتي تنتمي إليها خطوط آسيانا الجوية ، العضو في تحالف ستار الأكبر في العالم لخطوط الطيران، وهي تضم أكثر من 10000 موظف حول العالم، حيث تقوم كومهو بتطوير وإنتاج وتسويق إطارات السيارات والحافلات والشاحنات بشكل أساسي. 

وقد بلغت إيرادات  مجموعة كومهو التي تتبعها إطارات مارشال مبيعات تجاوزت 2 مليار دولار أمريكي مع بيع أكثر من 65 مليون إطار سابقاً، ويأتي ذلك نتيجة لأسلوب مراقبة الجودة الشاملة الذي تنتجه الصانعة الكورية العملاقة للإطارات، حيث أن شركة كومهو تمتلك منشآت إنتاج في كوريا والصين وفيتنام، ولديها أيضًا مراكز بحث وتطوير في كوريا والصين وأوروبا وأمريكا الشمالية.وهو ما يدفع شركات مثل فولكس فاجن ومرسيدس بنز وهيونداي وكيا على اختيار إطاراتها لسياراتهم بعد إثبات جودتها.

اسعار اطارات مارشال

يعد وكيل إطارات مارشال الكورية في المملكة العربية السعودية هي شركة خالد عبدالله الصافي بالمملكة العربية السعودية للكفرات، وهو يوفر العديد من أنواع إطارات مارشال المختلفة والتي تكون أهم أنواعها وأسعارها كما يلي:

  • إطارات Matrac MH12 - بسعر يبدأ من 300 ريال تقريباً وهي مناسبة لسيارات الركاب التقليدية والأجواء الحارة مع قدرة كبح وكفاءة استهلاك وقود عالية
  • إطارات Crugen KL21 - بسعر يبدأ من 350 ريال تقريباً وهي مناسبة لسيارات الكروس اوفر والاس يو في وتوفر مزيج مثالي من الأداء والراحة والأمان
  • إطارات Crugen HT51 - بسعر يبدأ من 350 ريال تقريباً وهي مصممة لتحمل كافة ظروف الطقس بما يشمل الأمطار.
  • إطارات Crugen HP91 - بسعر يبدأ من 500 ريال تقريباً وهي مناسبة لسيارات الاس يو في الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي لراحة عالية وثبات مميز بالسرعات العالية.
  • إطارات Road Venture AT51 - بسعر يبدأ من 500 ريال تقريباً وهي تميز بقبضة مثالية على الطرق الرطبة والجافة بالإضافة إلى الظروف الموحلة والثلجية، وهي مناسبة للسائقين الذين يرغبون في القيادة الواثقة على مدار العام دون التنازل عن الأداء حتى بالطرق الوعرة.
  • إطارات Road Venture APT KL51 - بسعر يبدأ من 350 ريال تقريباً وهي مصممة لتوفير أعلى كفاءة ممكنة باستهلاك الوقود لسيارات الاس يو في والبيك اب.

عيوب إطارات مارشال  

إطارات مارشال                            

تتميز إطارات مارشال باللين العالي وقدرة تحمل الحرارة العالية بالنسخ المصممة لذلك، ولكن يعرف عنها أنها بجانب راحتها العالية فهي لا تعمر عادة لوقت طويل مع الكثير من السائقين، حيث أنها في كثير من الأوقات قد لا تتخطى العام ونصف في حالة الاستخدام المستمر للسيارة.

اقرأ أيضاً: مقياس ضغط الهواء.. الأنواع والاستخدامات في السيارات

معلومات مقال
loaing icon