ألفا روميو نجمة أسبوع الموضة العربي 2018

عرضت ألفا روميو وقرقاش للسيارات، وهما الرعاة الرسميون لأسبوع الموضة العربي 2018، الأناقة الإيطالية الفريدة من نوعها لسيارات جوليا وستلفيو كوادريفوليو خلال هذا الحدث الذي تم افتتاحه مؤخراً على متن الفندق البحري، الملكة إليزابيث الثانية، والذي يرسو بشكل دائم في مرسى ميناء راشد في دبي.

وفي صالة ألفا روميو لكبار الشخصيات، أتيحت الفرصة للزوار لمعرفة المزيد عن علامة ألفا روميو التجارية وتاريخ كوادريفوليو. وبالإضافة إلى عرض يتناول أحدث طرازات ستلفيو وجوليا كوادريفوليو، فقد كان طراز ستلفيو الجديد أيضاً بمثابة مركبة كبار الشخصيات المكوكية الرسمية لهذا الحدث.

يميز شعار كوادريفوليو التاريخ الرياضي الناجح لألفا روميو، التي فازت في أول بطولة عالمية لسباق السيارات في مونزا عام 1925، لتحرز أول لقب من ألقاب ألفا روميو الخمسة العالمية. وبمرور عشرات السنوات، أصبحت شعاراً لسيارات السباق والطرازات العالية الأداء.

وتشهد السيارتان، المجهزتان بمحرك بنزين قوي من ست اسطوانات توربو من الألومنيوم بالكامل  سعة 2.9 لتر وبقوة 510 أحصنة، صفحة جديدة تتم كتابتها للعلامة التجارية، وهما يمثلان أكثر الأمثلة الرائعة على التصميم والأناقة والتميز الفني لسيارات ألفا روميو.

اقرأ ايضا: ألفا روميو 4C بتصميم شرس من مول ديزاين

الفا روميو موضة Alfa Romeo دبي سيارات قوية
loaing icon