ألفا روميو 4C بتصميم شرس من مول ديزاين

عندما نتحدث عن ألفا روميو، نتحدث عن أجمل ما قد تراه العين من سيارات ساحرة، وعن تاريخ عريق من الطرازات الرياضية المتفوقة.

ومع ذلك، لم تمتنع شركة مول ديزاين (Mole Design) عن وضع لمستها الخاصة على طراز 4C من خلال رزمة جمالية تزيد من شراسة الطراز الرياضي الصغير.

من السهل ملاحظة المرحلة الإنتقالية الهائلة التي قامت بها الشركة من خلال تصميمها الجديد، اذ عمدت إلى تمييز الـ 4C من خلال العديد من التعديلات الخارجية، بدءاً بالمصابيح الامامية التي باتت تشبه تلك الموجودة على طراز جوليا.

هذا واصبح الهيكل الخارجي اعرض من اي وقت مضى بفضل الرفارف الجديدة، كما اضافت الشركة غطاء جديد للمحرك الوسطي، يتميز بـ 5 فتحات هواء رفيعة.

ولم تكتفي مول ديزاين بهذا القدر، فقامت بتغيير تصميم المصابيح الخلفية أيضاً، إضافةً إلى مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على 4 أنابيب لنظام العادم.

ولم تقم الشركة الايطالية بأي تعديل ميكانيكي على السيارة، إلا أن إضافة هذا التصميم الهجومي كان امراً كافياً لاضفاء الفرادة على الفا روميو 4C السريعة.

الجدير بالذكر أن طراز 4C يتمتع بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات سعة 1.75 ليتر ينتج 240 حصان ويساعدها على التسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في 4.5 ثوانٍ.

اقرأ ايضاً: ألفا روميو جوليا تفوز بجائزة كومباسو دي أورو آدي