سيارات gac الصينية في السعودية وانواعها واسعارها

سيارات gac أصبحت بشكل متسارع من افضل علامات السيارات الصينية في السعودية بعد أن اثبتت جودتها واعتماديتها مع قدومها بأسعار مبهر مقابل ما تقدمه من مميزات وتقنيات، ولذلك اليوم سنتعرف على سياراتها في السعودية واسعارها.

gac gn8

سيارات gac

أول سيارات gac الصينية في السعودية التي سنتحدث عنها اليوم هي ميني فان gac gn8 التي تأتي مع مقصورة واسعة ضخمة ذات 7 مقاعد ومحرك 2.0 Turbo من الجيل الثاني بـ 4 أسطوانات وقوة تصل إلى 198 حصان مصحوب بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ستة سرعات، وذلك إضافة لمقصورة فخمة ذات شاشة 10.1 بوصة داعمة لنظام Apple Car Play، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة، وخاصية الشحن اللاسلكي، وذلك مع اسعار تبدأ من 114.417 ريال قبل الضريبة لتكون من افخم سيارات gac، والتي تناسب العائلات ورجال الأعمال.

gac ga4

سيارات gac

أما سيارات gac ga4 فهي سيارة سيدان اقتصادية عملية وانيقة  بتصميم مميز وشاشة لمس عالية الدقة قياس 8 إنش تأتي بنظام ملاحة، كما تأتي مع لوحة عدادات يتوسطها شاشة 3.5 إنش، وتشمل التجهيزات الأخرى:  خاصية تشغيل السيارة وإيقافها بضغطة زر ومنافذ USB للشحن أمامية وخلفية ونظام سماعات رياضي مكون من 4 سماعات. 

وتأتي مُجهزة بمحرك تيربو بأربعة أسطوانات 1.5 لتر بقوة 114 حصان مع ناقل أوتوماتيكي 6 سرعات، كما أنها مُجهزة بشاشة لمسية 8 إنش مع نظام ملاحة وأنظمة أمان مثل برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP مع اسعار تبدأ من 49,000 ريال، وهي مناسبة للشباب والعائلات الصغيرة التي تبدأ حياتها.

gac ga8

سيارات gac

بينما سيارات gac ga8 تعد هي السيدان الافخم من الصانعة الصينية، وهو تأتي بمحرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 198 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات مع معدل استهلاك الوقود 14 كم / لتر. ذلك بجانب 8 وسائد هوائية أمامية مزدوجة / ستائرية واقية ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات مع كاميرا خلفية وشاشة لمسية 10 إنش مع اسعار السيارات في السعودية 2021 تبدأ من 84,800 ريال لتناسب محبي الرفاهية والسيدان الراقي، حيث أنها تستهدف العائلات الأكبر والموظفين.

gac gs8 

سيارات gac

وإن كنت تفضل سيارات الاس يو في، فهناك سيارات gac gs8  التي تقدم بتصميم خارجية انسيابي والملامح العدوانية مع مصابيح أمامية على شكل عيون غاضبة مدمج بها المصابيح النهارية DRL وتحيط بالشبك الأمامي الكبير بخمسة شرائح أفقية ومزين بطلاء الكروم الأنيق، ومن الجانب تبرز الأناقة في خطوط التصميم الديناميكية ومقابض الأبواب المزينة بشريط كروم وإطارات الكروم للنوافذ وشرائط كروم أسفل الأبواب، أما المرايا الجانبية فتدعم الطي كهربائيا وتأتي بلون السيارة مع مؤشر الانعطاف وتأتي بميزة التدفئة وذاكرة لتناسب العائلات الباحثة عن الراحة والرفاهية.

وتركز مقصورة gac ga8 على الفخامة والعملية مع مقاعد فاخرة ونظام إضاءة محيطة أنيق وحرفية مميزة باستخدام مواد عالية الجودة تبرز في المقود ومقبض ناقل الحركة والكونسول الوسطي ولوحة القيادة التي يتوسطها شاشة نظام المعلومات والترفيه بشاشة لمسية 8 بوصة بالتوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ودعم استلام المكالمات عبر البلوتوث، مع سعر 93,670 ريال للفئة الأعلى.

gac gs3

سيارات gac
وبالفئة تحت المدمجة من الاس يو في والكروس اوفر، ستجد سيارات صينية gac GS3 التي تأتي مع طابع التصميم الديناميكي الرياضي مع خطوط تصميم انسيابية على جانب الجسم وشبك أمامي ديناميكي وعجلات رياضية مقاس 18 إنش وتتميز الواجهة الأمامية بتصميم أنيق مع المصابيح الأمامية على شكل عيون النسر تأتي مدمجة مع إضاءة ليد نهارية، وتتوفر بمصدات رياضية وفتحتي عادم على جانبي المصد الخلفي وصفائح معدنية سفلية وإضاءة الفرامل ومصابيح خلفية أنيقة وفتحة سقف كهربائية وعوارض سقف، على أن تتوفر بخمس خيارات من الألون تشمل الأسود الأنيق والأبيض العاجي والبني موكا والأحمر والذهبي، وتأتي gac GS3 العائلية بأسعار تبدأ عند 49,100 ريال وهي تتمتع بمستوى عالي من العملية والاعتمادية، وهي اصغر سيارات gac بفئة الاس يو في.

gac gn6

سيارات gac
هذا وأخيراً نجد خيار آخر لسيارات الميني فان الفاخرة وهي سيارات صينية gac gn6 التي تبدأ من 72٫400 ريال قبل الضريبة وتعد سيارة فاخرة لرجال الأعمال أو العائلات.

اقرأ أيضاً: gac ga8 المواصفات والسعر في السعودية

معلومات GAC مقال
loaing icon