6 مميزات رائعة في شيفروليه كورفيت C8 2020

كشفت شيفروليه مؤخراً عن كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً ذات المحرك الوسطي كي تجعل عشاق السيارة الرياضية المميزة ينتظرون على أحر من الجمر لتجربتها، ولكن بعيداً عن الأداء وتجربة القيادة، هناك 6 مميزات رائعة للغاية سوف تجذب انتباه كافة ملاك هذه التحفة الفنية المميزة.

اقرأ أيضاً: 8 سيارات كانت سابقة لعصرها

 

شعار كورفيت مخبأ على أحد مكبرات الصوت بين المقاعد

يحمل مكبر الصوت الوسطي المتواجد بين المقعدين شعار كورفيت، حيث أن ثقوب مكبر الصوت مصممة بطريقة خاصة كي يمكن للسائق رؤية شعار كورفيت من زاوية محددة أثناء الجلوس بالداخل، اذ أن النمط المتواجد على المكبر يمكن رؤيته أيضاً من مسافة محددة.

 

فتح حقيبة الأمتعة الأمامية من المقدمة

نظراً لوجود المحرك خلف السائق والراكب الأمامي، تمتلك كورفيت مساحة كافية بالأمام كي تمتلك حقيبة أمتعة أمامية، ولكن بدلاً من فتحها عن بعد أو من داخل السيارة، يمكن فتحها عبر زر مخفي بمقدمة السيارة أعلى منفذ الهواء الأيسر، وذلك أثناء الاقتراب من السيارة مع حمل المفتاح في جيب السائق.

 

الضغط المستمر على زر فتح الأبواب في المفتاح يفتح النوافذ

كما هو معتاد بسيارات شيفروليه، يمكن إنزال النوافذ عن بعد عبر الضغط بشكل مستمر على زر فتح الأبواب في مفتاح السيارة الرقمي، وبهذا يمكن في الأجواء الحارة السماح للهواء الساخن بالخروج من السيارة قبل ركوبها.

 

نمط أعلام سوداء بالزجاج الخلفي

كما هو الحال مع كورفيت C7، تأتي C8 الجديدة كلياً مع نمط خاص من الأعلام السوداء على الزجاج الخلفي للسيارة، والتي تختفي بشكل مستمر مع انحناء الزجاج.

 

يمكن اغلاق الصندوق الخلفي بشكل سلس

يحمل صندوق الأمتعة الخلفي نظام خاص لتفادي حاجة السائق لدفع باب حقيبة الأمتعة للأسفل بقوة كي يغلق.

 

يمكن تخزين السقف في الصندوق الخلفي بأمان

تأتي كورفيت C8 مع سقف قابل للنزع بسهولة، سواء كان السقف من الزجاج أو ألياف الكربون أو بنفس لون الهيكل، حيث يمكن بعد ذلك تخزينه بأمان تام في الصندوق الخلفي عبر اثنين من الخطافات الخاصة التي تمسك به بشكل ثابت.

شفروليه Chevrolet سيارات رياضية سيارات سريعة شيفروليه كورفيت شيفروليه كورفيت Corvette
loaing icon