مجموعة أزياء من هيونداي تعيد استخدام مواد السيارات المهملة

أطلقت شركة هيونداي موتور التكرار السنوي الثالث لـ Re: Style" "، وهو مشروع أزياء لإعادة التدوير يستخدم المواد التي تم التخلص منها أثناء عملية تصنيع السيارات ويسلط الضوء على مؤسسة الشركة المستدامة خارج صناعة السيارات.

التزام هيونداي موتورز بالتصنيع الصديق للبيئة

تم إطلاق Re: Style 2021 في سيول وباريس من خلال الشراكة مع متاجر الأزياء المختارة L’Eclaireur و Boontheshop.

يسلط التعاون الفريد بين الشركات الثلاثة الضوء على التزام Hyundai Motor المتزايد باستمرار بالتصنيع الصديق للبيئة والتعاون الخارجي الإبداعي والمشاركة مع المستهلكين المهتمين بالبيئة.

على وجه الخصوص، تعكس شراكات Hyundai Motor مع L’Eclaireur و Boontheshop الالتزام المشترك لشركتي الأزياء بالإنتاج الصديق للبيئة وتقديم عناصر أزياء يسهل الوصول إليها ويمكن ارتداؤها.

خطة هيونداي موتورز لتوسيع عملها

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي ورئيس قسم تجربة العملاء في شركة هيونداي موتور توماس شيميرا "مع الاحتفال السنوي الثالث بـ Re: Style هذا العام، تواصل شركة Hyundai Motor تفانيها في تسهيل التقدم من أجل الإنسانية"، ورؤية علامتها التجارية وهدفها.

كما أضاف "نحن نعمل على زيادة تعاوننا بشكل مطرد مع مختلف الصناعات في جميع أنحاء العالم للدخول في مستقبل مستدام. Re: Style 2021 هي واحدة منها، ونأمل أن يكون هذا المشروع بمثابة نقطة محورية للمستهلكين الشباب في جميع أنحاء العالم لفهم تأثير تصنيع المواد المتبقية على بيئتنا المشتركة وكيف يمكننا إعادة استخدامها بشكل خلاق وعملي".

مدة افتتاح المتاجر

في كل من المتاجر عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت في L’Eclaireur و Boontheshop، يتم بيع اثني عشر عنصرًا من الأزياء تشمل سترات رياضية، وبلوزات، وأغطية للرأس بسحاب، وسراويل قصيرة وسراويل طويلة بكميات محدودة. 

المواد المستخدمة

في Re: Style لهذا العام، تم استخدام المواد المتبقية من تصنيع السيارات، مثل الوسائد الهوائية وأحزمة الأمان. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا استخدام مواد صديقة للبيئة مدمجة في Hyundai IONIQ 5، مثل Bio PET والألياف المعاد تدويرها، مما يعزز قابلية ارتدائه ويظهر إمكانية استخدام المواد الحيوية في الموضة وما بعدها.

عائدات المبيعات

ستذهب عائدات مبيعات هذه العناصر إلى العديد من المشاريع المستدامة من قبل Hyundai Motor، مع انضمام L’Eclaireur و BoontheShop للقضية على أساس التزامهما المشترك. يتوفر مقطع فيديو على الإنترنت على موقع HyundaiWorldwide - YouTube  يظهر فيه الممثلة دونا باي والممثل كيوهوان كو والمؤثر الافتراضي شودو، وكلهم يرتدون Re: Style items، مما يسلط الضوء على هدف الحملة وفلسفتها.

اقرأ ايضا: هل ستنضم أودي وبورشه إلى عالم فورمولا واحد؟

هيونداي بيان صحفي Hyundai
loaing icon