هيونداي تطلق نسخة Tucson N Line 2021 في اوروبا

بعد أن تلقى الجيل السابق من Tucson نسخة N Line  في مارس 2019، حان الوقت لكي يحصل الطراز الجديد منها على نفس النسخة. وقدمت هيونداي مؤخراً نسخة N Line للجيل الأخير من Tucson في أوروبا، التي تأتي بإضافات رياضية خارجية وداخلية تميزه عن النسخة العادية.

اقرأ أيضًا: خمسة أمور اعجبتنا في هيونداي سنتا في 2021

 

نظام تعليق بتحكم إلكتروني

هيونداي توسان

حصلت  Tucson نسخة N Line الجديدة، على نظام تعليق بتحكم إلكتروني بتعديل ECS لتحسين تخميد الإهتزازات وتمكين المزيد من الرشاقة. بذلك يتفاعل نظام التعليق الجديد بشكل أسرع مع مدخلات السائق وكذلك مع حركات هيكل السيارة. فهذه السيارة يجب أن تكون مريحة تماماً في الوضع العادي مثل Tucson العادية مع توفير قيادة أكثر جاذبية عند تشغيل الوضع الرياضي. وتقول هيونداي أن توجيه N Line يبدو مختلفاً بشكل كبير إعتماداً على وضع القيادة المحدد نتيجة لتحسين التعليق. ويتم التحكم في قوة التخميد على كل عجلة بطريقة مستقلة، والتي تؤتي ثمارها من حيث تقليل الميل والحركة العمودية.

التصميم الخارجي

هيونداي توسان

يتمتع طراز 2021 Tucson N Line بمظهر أكثر عدوانية مقارنة بالنسخة العادية، وذلك بفضل مجموعة أدوات على الهيكل وعوادم مزدوجة وعجلات مقاس 19 بوصة. ويمكن طلب هذا الطراز بطلاء Shadow Gray الحصري مع سقف Phantom Black . لكن يمكن الحصول أيضًا على أربعة ألوان رئيسية أخرى للهيكل، مع الحفاظ على لون السقف الأسود.

المقصورة الداخلية

هيونداي توسان

أجرت هيونداي أيضًا بعض التغييرات في الداخل حيث توجد مقاعد أمامية تحمل علامة N مع دعم جانبي أكبر وخياطة حمراء ستلاحظها أيضًا في جميع أنحاء المقصورة للحصول على مظهر رياضي. ويحصلTucson N Line  أيضًا على بطانة سقف سوداء ولون أسود لامع على بعض الأسطح، بينما تكمل الدواسات المعدنية ومسند القدمين والعتبات الجانبية المظهر الرياضي.

القوة والدفع

هيونداي توسان

لا توجد تغييرات كبيرة تحت غطاء المحرك، حيث سيتمكن العملاء من الحصول على Tucson N Line بمحرك بنزين بسعة 1.6 لترات مع أو بدون تقنية هجينة خفيفة وخيار بين 150 أو 180 حصاناً. وهناك أيضًا محرك ديزل هجين خفيف سعة 1.6 لترات بقوة 136 حصاناً، بالإضافة إلى محرك بنزين هجين سعة 1.6 لترات بقوة 230 حصاناً، وقوة هجينة بسعة 1.6 لترات تنتج 265 حصاناً.

هيونداي Hyundai توسان Tucson أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon