مشروع سري على الديفندر من لاند روفر وكل حقائقه

ظهرت سيارة لاند روفر Defender V8 الباهظة الثمن التي تبلغ قيمتها أكثر من 100.000 دولار أمريكي في أواخر الشهر الماضي. لكن هنالك شائعات تشير أن السيارة ستحصل على فئة جديدة غير الفئتين الحاليتين.

اقرأ أيضًا: لاند روڤر ديفندر تفوز بالجائزة الكبرى من سيارة العام العالمية للنساء 2021

 

الإصدارات الحالية

ديفندر

تأتي سيارة  لاند روفر  Defender V8 بمحرك  V8  فائق الشحن سعة 5.0 لترات بقوة 518 حصاناً. وسيكون للمشترين خيارهم بين طراز Defender 90 ببابين أو طراز Defender 110 بأربعة أبواب. ونظراً لأنه يزن أقل قليلاً، سيكون الطراز ذو البابين أسرع قليلاً مع وقت متوقع من 0-100 كلم في الساعة يبلغ 4.9 ثانية.

مشروع قيد العمل

ديفندر

تدعي شركة Carsales الأسترالية الآن أن لاند روفر  تعمل بهدوء على Defender SV . في هذا السياق ألمح مايكل فان دير ساندي، رئيس قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روفر، إلى أن مثل هذا المشروع قيد العمل بالإشارة إلى شراء الشركة لشركة Bowler العام الماضي على الرغم من عدم تأكيد جاكوار لاند روفر ذلك رسمياً.

يذكر أن Bowler شاركت في تعديل سيارات لاند روفر لمدة 35 عاماً، بعد أن شارك في أحداث رياضية دولية كبرى على الطرق الوعرة مثل رالي داكار الشاق. وإعترف فان دير ساندي قائلاً "كان شراء Bowler متعمداً للغاية بعدما شعرنا أن تمثيلنا كان ناقصاً إلى حد ما في الأداء على الطرق الوعرة".

ومع كل هذه التلميحات يمكن التوقع أن تطل نسخة Defender SV في وقت لاحق من هذا العام.

جاكوار لاند روفر Jaguar Land Rover Defender ديفندر شائعات
loaing icon