إليك خمس ميزات أعجبتنا في فورد برونكو 2021

تعود فورد برونكو الأسطورية اليوم بتصميم جديد رائع وبميزات مبتكرة، إضافة إلى قدرات مبهرة على الطرقات الوعرة، كما وأنها تتميز بتصميمها الداخلي البسيط المحمّل بالتكنولوجيا، مثل شاشة اللمس وغيرها. إليك خمس ميزات أعجبتنا في هذه السيارة. 

أبواب السيارة

فورد برونكو 2021

يبدو أن اسم فورد عاد وبقوة إلى عالم سيارات أس يو في التي يمكن أن تسير على الطرقات من دون مشكلات مع برونكو 2021. هذه السيارة أعجبتنا كثيراً خصوصاً وأنها تتمتع بخاصية يبحث عنها عشاق المغامرات في العالم. نعم بإمكانك أن تقوم بإزالة أبواب السيارة عندما تريد أن تطلق العنان لروح المغامرة، ما يعني أن هذه الميزة لم تعد حكراً على سيارة جيب رانجلر، فضلاً عن أنه يوجد لكل باب حقيبة لحفظه فيها في الصندوق الخلفي.

وجود سكّة على الطبلون

فورد برونكو 2021

في المقطع السابق قلنا أن هذه السيارة سيعشقها المغامرون بالتأكيد، وهذا الأمر تؤكده هذه السكة على الطبلون الأمامي والتي بالإمكان تثبيت الكثير من الأجهزة عليها مثل كاميرا غو برو الامر الذي يمكن السائق من أن يصور مغامراته في القيادة على الطرقات الصعبة وغير المعبدة. هذا وبالإمكان تثبيت الجوال للاستفادة منه في كثير من الأمور منها التصوير أيضاً.

مقصورة مضادة للمياه

فورد برونكو 2021

تحتوي مقصورة فورد برونكو 2021 على أسطح متينة ومقاومة للمياه سواء المقاعد أو أزرار التحكم أو مسكة القير أو غيرها من الأمور، ما يعني أنه وبمجرد إزالة الأبواب للاستمتاع بالقيادة في الوحول أو في الرمال أو في المياه، لن تتعرض المقصورة الداخلية للتشققات أو للأعطال.

أرضية السيارة

فورد برونكو 2021

ربما هي أفضل سيارة من حيث التقنيات التي تليق بعشاق القيادة أوف روود وتحديداً هؤلاء الذي يهوون النزول في برك المياه حيث أن تلك الأخيرة تشعرهم بأنهم يتحدون الطبيعة. فورد فكرت بهؤلاء، كيف؟ لقد قدمت في مقصورة برونكو 2021 أرضية مطاطية وفتحة تصريف لتفريغ المياه.

ناقل الحركة

فورد برونكو 2021

ربما هي الميزة التي يبحث عنها كل محبي وعشاق السيارات في العالم. فإلى جانب علبة التروس الأوتوماتيكية، قدمت فورد في برونكو 2021، ناقل حركة يدويا بسبع سرعات من Getrag. هذا النوع من علب التروس مهم جداً خلال القيادة كما ويسمح للسائق بالتحكم في السيارة بشكل أفضل.

اقرأ أيضاً: خمس ميزات أعجبتنا في أبارث 695 إسي إسي بينها زرّ العقرب

فورد Ford مراجعات
loaing icon