سقفها يتحكم بالطقس وترحيبها بك استثنائي.. أكثر ما أعجبنا في تويوتا CHR 2024

سيارات تويوتا الرائعة اليوم هي من الأبرز لا بل من أهم المركبات على الاطلاق فهي تتمتع بموثوقية خارقة ومزايا متطورة جداً، لذلك تعالوا نتعرف على ابرز الأمور التي اعجبتنا في تويوتا سي اتش ار 2024.

ماذا يحصل عند فتح السيارة؟

تويوتا سي اتش ار 2024

عند النظرإلى سيارة تويوتا سي اتش ار 2024 الرائعة، بالتأكيد سوف تشعرون بأن هذه المركبة مستقبلية وتتمتع بالكثير من المواصفات المميزة. عندما تقرر فتح السيارة، تظهر فجأة عبارة Toyota CH-R باللون الأحمر تتوسط المصابيح الأفقية الرائعة التصميم.

هذه الميزة لا تتواجد في السيارات الاخرى ولكن بالتأكيد سوف تقوم بنسخها الكثير من شركات السيارات لاسيما الصينية منها حيث ان تلك الأخيرة تقدم الكثير من المزايا المشابهة.

وبما أننا تطرقنا إلى الناحية الداخلية، جعلت تويوتا سيارتها سي اتش ار 2024 بمصابيح متواجدة في الخلف ولكن على شكل سبويلر. هذا التصميم جذاب جداً كما أنه فريد من نوعه، إذ لا توجد أية سيارة في الأسواق اليوم تتمتع به.

مسكة اليد

تويوتا سي اتش ار 2024

هذه السيارة أشبه بالمركبات الفضائية، أو بلعب الأطفال الرائعة والفريدة من نوعها. عندما تريد أن تدخل السيارة سوف تُقدم على فتح القفل من خلال المفتاح، إلا أن الأمر الرائع هو أن مسكة الباب، وبعد الضغط على زر فتح القفل، سوف تخرج من الباب لتتمكن من فتح هذا الأخير والدخول إلى المقصورة. هذه السيارة بمصابيحها واضوائها ومسكة بابها والكثير من الأمور المميزة فيها، تشبه الكثير من المركبات التي كنا نشاهدها في الأفلام الخيالية. ميزة رائعة من تويوتا فهنيئاً لك بها!

السقف البانورامي ينقّي أشعة الشمس

تويوتا سي اتش ار 2024

تأتي تويوتا سي اتش ار 2024 بسقف بانورامي ثابت، وهذه ميزة تتواجد في الكثير من المركبات اليوم، غير ان سقف التويوتا هذه، يستطيع أن يقوم بتخفيف وهج أشعة الشمس (الأشعة التي قد تؤذي الركاب) وتنقيته من الأشعة المؤذية في فصل الصيف، كما وبإمكانه أن يخفف من البرودة في فصل الشتاء. هذه الميزة لا تتواجد في السيارات التي تأتي مع سقف بانورامي ثابت أو متحرك.

اكبر مؤشرات انعطاف

تويوتا سي اتش ار 2024

كما ذكرنا سابقاً، هذه السيارة أشبه بألعاب الأطفال، ما يعني أنه من الطبيعي أن تظهر فيها الكثير من الإنارة المميزة في كل النواحي. هذا ويبدو أن تويوتا سي اتش ار 2024 تتمتع بأكبر مؤشرات مرور في الناحية الأمامية. بالتأكيد ومتى تم تشغيل هذه المؤشرات سوف تنجذب إليها عيون الملايين من الناس والسائقين.

اقرأ أيضاً: فن التعديل يجعل تويوتا كراون 2023 ملتصقة بالأرض مع إضافات جذابة

تويوتا Toyota مراجعات
loaing icon