ساعة مكتب مقتبسة من سيارة باتمان بمواصفات فاخرة وسعر خيالي

لطالما عشقنا سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة للرجل الوطواط او "باتمان" وتأثرنا بهذه الشخصية، فتنكرنا بلباسه وقلّدناه، ومازالت هذه الشخصية موجودة ومؤثرة بشكل أو بآخر على عدة أصعدة من بينها تصميم الثياب والتكنولوجيا والساعات.

إقرأ أيضاً: 37 نسخة فقط! برابوس تطلق قارب جديد يناسب باتمان

ساعة باتموبيل

ساعة مكتب مقتبسة من سيارة باتمان صورة 2

بما أن شخصية باتمان باتت عابرة للأجيال، بعض الأشخاص مازالو يحبون إقتناء أجهزة يرتكز تصميمها على هذه الشخصية، ولعل أبرز هذه الأجهزة ساعة مكتب رائعة قامت بابتكارها وتصميمها ستوديو كروس Kross Studio بالتعاون مع وارنر بروس Warner bros.

إنها ساعة Batmobile X Kross Studio desk Clock 1989، المميزة والتي تعيدنا للزمن الجميل، ولكن عدا ذلك فهي تتميز بمواصفات رائعة وتصميم مثير للإعجاب فما هي ابرز مواصفاتها؟

مواصفات ساعة باتموبيل

ساعة مكتب مقتبسة من سيارة باتمان صورة 3

من ناحية التصميم، يتميز هيكل الساعة بأنه مصنوع من الألمنيوم الأسود الداكن المغلف بطبقة من المواد المقاومة للخدوش، مع العلم أن هذه المادة تستعمل في أجسام الطائرات، وبذلك تضمن للراغب في اقتائها تصميم فريد عالي الجودة.

إضافة إلى ذلك يرتكز تصميم ساعة المكتب هذه على الشكل الخارجي والإنحناءات، إضافة إلى الدواليب المتحركة، كما أن زجاجات النوافذ القاتمة تعطي طابع أكثر يميل للغموض.

التصميم الميكانيكي

ساعة مكتب مقتبسة من سيارة باتمان صورة 4

بإمكانك قراءة الأرقام في هذه الساعة بشكل أفقي من خلال أسطوانتين أما المنظم العامودي فبإمكانك رؤيته على التوربين الموجود في مقدمة سيارة باتموبيل الرائعة.

ميكانيكيّاً، هذه الساعة مزودة بحركة ميكانيكية يدويّة التعبئة، وهي مزودة بنظام يسمح بتخزين إحطياطي الطاقة لمدة 30 ساعة، أما المفتاح فهو مصمم على شكل باتمان، ويستخدم لتدوير الحركة بواسطته.

تم صناعة ساعة المكتب هذه من 512 مكوناً، 115 منها مخصص لهيكل السيارة إضافة إلى 397 مكون مخصصين للحركة الميكانيكية مع العلم ان في الساعات الميكانيكية التقليدية يتم إستخدام 130 مكوناً فقط في التصميم ما يؤكد دقة العمل في هذه الساعة الرائعة.

سعر الساعة الفاخرة

ساعة مكتب مقتبسة من سيارة باتمان صورة 5

من المؤكد ان هذه الساعة ستعجب محبي التصاميم المقتبسة من شخصية باتمان، والجدير ذكره انها ليست فقط جهازاً جذاباً يزين المكتب فحسب وإنما ساعة مشغولة بحرفية عالية، فهي مزودة بما لا يقل عن 34 نوع من المجوهرات كما انه مصممة وفقاً لمعايير الساعات السويسرية الفاخرة.

هذا ما جعل سعرها يبلغ حوالي 30 ألف دولاراً أميركياً، والسبب يعود لان الشركة ستنتج فقط 100 نسخة، ما سيجعلها إحدى أغلى الاجهزة الصغيرة المقتبسة من عالم الرجل الوطواط.

موضة ساعات لايف ستايل
loaing icon