يمكنك شراء بورشه كلاسيكية بتكنولوجيا الحاضر، اليك كيف

هل تحب مظهر السيارات الكلاسيكية ولكن تفضل تقنيات السيارات الحديثة؟ هناك شركة تدمج بين هاذين العالمين، وتَخصُصها سيارات بورشه.

> تابع قناتنا على يوتيوب

هذه الشركة هي سينجر Singer Vehicle Design، والتي تأسست في عام 2009 لتكون مهمتها الأساسية هي إعادة بناء وترميم سيارات بورشه 911 الكلاسيكية لتعود إلى سابق عهدها مع لمسات حديثة مميزة.

ما هو معنى الحروف في قير السيارة الاوتوماتيك؟

 

تحمل سيارات سينجر لقب 911 "re-imagined" بمعنى مُعاد تخيلها، وهو اشارة  سيارات بورشه 911 (جيل 964) التي تعيد الشركة تخيلها عبر ادخال عليها محركات وقطع ميكانيكية عصرية، من دون المسّ بالتصميم الخارجي والداخلي.

ما أبرز التعديلات؟

يتم استبدال الكثير من ألواح الهيكل من السيارة الأصلية بألواح جديدة مصنوعة من ألياف الكربون، كما تُرمم المقصورة عبر استخدام أفخم الخامات.

هذا، ويتم ضبط المحرك كي يولد قدرة حصانية أعلى بكثير من النسخة الأصلية.

أما الخبر السيء؟ فهو أن ثمن السيارة الواحدة يبدأ من 475,000 دولار وقد يصل إلى 1.8 مليون دولار، أي أغلى من أي طراز جديد تقدمه شركة بورشه حالياً.

تتخذ الشركة عبارة "كل شيء مهم" شعاراً لها، وذلك في إشارة إلى مدى اهتمامها حتى بأدق وأبسط التفاصيل في أي سيارة تعمل عليها، الأمر الذي يظهر حتى في اسمها، حيث أن كلمة Singer هي إشارة لمهندس بورشه السابق، نوربرت سينجر، الذي ساعد الصانع الألماني بتحقيق انتصارات لا تحصى في عالم السباقات.

الجدير بالذكر أن سينجر تأسست من قبل روب ديكنسون الذي كان يعمل كمصمم سيارات سابق، وذلك قبل أن يقرر أن يبدأ العمل على سيارات 911 القديمة ليكون حالياً مالك واحدة من أكبر الشركات الموزعة لسيارات بورشه ذات أنظمة التبريد الهوائي.

اقرأ أيضاً: حزمة ليبرتي ووك لنيسان GT-R أغلى من GT-R نفسها!

loaing icon