حزمة ليبرتي ووك لنيسان GT-R أغلى من GT-R نفسها!

في الماضي، كانت حزم التعديل تأتي بأسعار معقولة نسبياً حيث قد تكلفك مجموعة من التعديلات الرياضية على سيارتك بضعة آلاف من الدولارات، ولكن هذه الأيام قد ولت إلى حد كبير، ولدينا اثبات لذلك!

> تابع قناتنا على يوتيوب

الإثبات هي حزمة تعديل ليبرتي ووك LB-Silhouette Works GT 35GT-RR لسيارة نيسان GT-R التي تُقدم بنسختين مصنوعتين من مواد مختلفة، فخيار الـ "Dry Carbon" يكلف 73,570 دولار، وهو أكثر من سعر GT-R مستعملة.

ومقابل 54,540 دولار، ستحصل على مزيج من الـ "FRP" و"Dry Carbon"، في حين أن مزيج من الـ "FRP" و"Dry Carbon" و"CFRP" سيكلفك 43,880 دولار، في حين أن سعر خيار الـ "FRP" وحده سيكلفك 34,020 دولار، وكل ذلك من دون احتساب نظام التعليق الهوائي الذي يبلغ سعره 7,900 دولار.

بمعنى آخر، من يختار الـ "Dry Carbon" مع نظام التعليق الهوائي، فعليه أن يدفع 81,470 دولار، وهو سعر أغلى من مرسيدس A45 AMG جديدة.

يذكر أن شركة التعديل اليابانية تبيع أجزاء الحزمة بشكل منفرد، بما في ذلك المصدات الجديدة ومشتت الهواء الخلفي والعتبات الجانبية وغيرها، ولا نعرف ما إذا كان المحرك سيحصل على أية تعديلات، حيث تستمد السيارة قوتها من محرك V6 بسعة 3.8 ليتر مزدوج التيربو بقوة 480 حصاناً أو أكثر اعتماداً على السنة والمواصفات.

اقرأ أيضاً: ليبرتي ووك تطرح رزمة جديدة لـ تويوتا 86

نيسان سيارات Nissan سيارات رياضية سيارات معدلة GT-R
loaing icon