نيسان جودزيلا 2024 تدخل عالم التعديل فتغمرها ألياف الكربون

تظهر سيارة "جودزيلا" اليوم مع طراز عام 2024، حيث أطلقتها نيسان قبل بضعة أشهر. يتميز أحدث إصدار من نيسان جي تي آر ببعض التحسينات المتواضعة، على الرغم من أنها تبقى نفس الآلة الرائعة التي لا تزال تحافظ على معجبيها في العالم، حتى لو باتت منتجاً قديمًا بعض الشيئ.

بعض المعلومات عن نسخة 2024 من جودزيلا

نيسان جي تي ار

تشتمل المجموعة الجديدة من السيارة ثلاثة مستويات كلها رائعة. يبدأ سعر النسخة الأساسية بـ 120,990 دولارًا أمريكيًا، أما الخيار المتوسط ​​المدى والذي يحمل اسم T-Spec فيبدأ سعره بـ 140,990 دولارًا أمريكيًا. وفي ما خص للطراز الأفضل، والذي يأتي مع حزمة Nismo، لن يقل سعره عن 220,990 دولارًا أمريكيًا. .

وفقًا لنيسان، يتمتع الإصداران الأولان بقوة 565 حصانًا عند 6800 دورة في الدقيقة مع 633 نيوتن متر من عزم الدوران بين 3300 و5800 دورة في الدقيقة. أما الطراز المضبوط من Nismo فيستخدم نسخة مطورة من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر، والذي يتمتع بقوة 600 حصان عند 6800 دورة في الدقيقة و652 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3600-5600 دورة في الدقيقة. كل السيارات تأتي مع ميزة الدفع الرباعي وتتميز بناقل حركة من نوع DCT مؤلف من ست سرعات.

جي تي آر تظهر بأسلوب رائع

نيسان جي تي ار

إن سيارة نيسان جي تي آر R35 موجود منذ عام 2007 إلا أنها بقيت محافظة على مظهرها الخارجي، لكن استفادت نسخ لا حصر لها من السيارة من تحسينات في ما خص الشكل والأداء بعد أن زارت شركات تعديل مختلفة. إحداها هذه الشركات هي DarwinPro Aero، والتي أقدمت على تعديل نيسان جي تي آر بأسلوب مميز وآسر للقلوب.

تُظهر هذه الصور، التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي في بداية ديسمبر من العام 2023، سيارة نيسان جي تي آر "جودزيلا" زرقاء مزينة بألياف الكربون. تتميز السيارة المعدلة هذه بملحقات رائعة في الأمام والجوانب والخلف، حيث يمكننا أن نرى تواجدا لشفرات جانبية سفلية، ورفارف أمامية مهواة، وسبويلر ضخمًا على صندوق السيارة الخلفي، ومشتت هواء جديدا مع ضوء ضباب يشبه ذلك المتواجد في سيارات الفورمولا 1.

ماذا عن الأداء؟

نيسان جي تي ار

إلى جانب ما ذكرنا، تأتي هذه السيارة المعدلة مع أربعة أنابيب عادم مستديرة كبيرة الحجم، وزوج من مدخلات الهواء في الأمام بالقرب من مصابيح النهار، ومجموعة من الجنوط المميزة بتصميم خماسي الأضلاع. هذا ويمكن أن نرى بوضوح اللمسات الحمراء على الأجزاء المختلفة في السيارة والتي تمنح التصميم نوعاً من الجمالية البصرية.

لم تقدم شركة DarwinPro Aero أي معلومة في ما خص الأداء، نتيجة لذلك، نعتقد أنها لم تلمس محرك الـ V6 المزود بشاحن توربيني مزدوج، لكن لا بأس بذلك، لأنه قوي بما يكفي وليس بحاجة إلى أي تدخل خارجي. هذا ولم تذكر شركة التعديل تكلفة طقم الهيكل المصنوع من ألياف الكربون، كما لم تعطينا أي معلومة في ما خص المقصورة الداخلية.

اقرأ أيضاً: نيسان جي ت آر التي حطمت الأرقام القياسية من كل حدب وصوب: ما قصة جدها الأكبر؟

نيسان Nissan سيارات معدلة
loaing icon