نيسان اكس-تيرا 2021 واحدة من افضل الخيارات للعائلات

تم مؤخراً تدشين نيسان اكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً على هيئة كروس أوفر مدمجة لأسواق الشرق الاوسط، حيث أتت مع الكثير من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل الخيارات للعائلات.

اقرأ أيضًا: مرسيدس GLA وأهم ما يميزها

تصميم مهيب

تعكس نيسان اكس-تيرا 2021 الجديدة هيبة ومتانة في التصميم، حيث أنها ستبهرك بلمساتها الراقية والمتطورة مثل مصابيح LED الأمامية والمصدّ الأمامي ذو الطبقات الفريدة المتداخلة بجانب المصابيح عالية التقنية الأنيقة والشبك الأمامي القوي المميز الذي يعكس الأناقة والمتانة والحداثة.

نيسان اكس-تيرا

وفور إنتقالك للخلف، سوف تجد القوة والعرض واضحين من خلال مصابيح الـ LED الخلفية العريضة وإستخدام الكروم في الوسط. بالنسبة الى العجلات زودت طرازات فئة التيتانيوم بعجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة، بينما زودت فئة البلاتين بعجلات من سبائك الألمنيوم المقطوعة آلياً مقاس 18 بوصة.

ثقة كبيرة أثناء القيادة

نيسان اكس-تيرا

ستوفر لك نيسان اكس-تيرا 2021 مرونة كبيرة بالحركة على مختلف الأسطح بفضل قدومها بهيكل مرن ومعزّز لمنحها صلابة أكبر وتوفير قيادة مريحة على الطرق الوعرة. كما أنها تتميز بنظام تعليق خلفي بخمسة روابط لولبية ومحور خلفي صلب، مما يضمن عدم المساومة براحتك حفاظاً على القوة والمتانة. 

كفاءة عالية

كما قد تجذبك نيسان اكس-تيرا 2021 بخاصية تسمح للسائقين الإنتقال بسرعة من الدفع الثنائي إلى الدفع الكلي، مما يوفر أقصى قدر من الكفاءة في إستهلاك الوقود على الطريق السريع ويمنحك مزيداً من الثقة والتحكم أثناء الأحوال الجوية السيئة.

ميزات متطورة

نيسان اكس-تيرا

كذلك، سيستمتع كافة أفراد عائلتك بتوفر مكيف أوتوماتيكي ذوعناصر تحكم فردية في درجة حرارة كل صفمن المقاعد للحفاظ على برودة كل راكب مع التوهج الخفيف للإضاءة المحيطة، كما سوف تبقى المقصورة عند السرعات العالية هادئة بفضل الجهود الكبيرة التي صبّت في إخماد الأصوات حول حجرة المحرك . وتأتي أيضًا مع ميزة طي الصف الثاني عن بُعد، وإمكانية طيّ الصف الثالث لزيادة مساحة الحمولة.

قيادة عصرية

وسوف تجد أمامك في اكس-تيرا 2021  لوحة عدادات متطورة بشاشة مقاس 7 بوصة في وسط العدادات تسمح بالوصول إلى نظام الملاحة والصوت وإعدادات السيارة وخمس شاشات معلومات أخرى بما في ذلك عداد الطرق الوعرة الذي يساعدك على رؤية ميلان السيارة وزاوية الإطارات بسرعة، حيث تعرض البيانات بالإنجليزية والعربية مع خيار لشاشة 8 بوصة بجانب نظام ترفيه معلوماتي عبر شاشة 9 بوصة.

المحرك والدفع

نيسان

 

كما زودت إكس-تيرا الجديدة كلياً بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترات مع خيار ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات. ويوفر قوة قدرها 165 حصاناً وعزم دوران يبلغ 241 نيوتن متر، مما يضمن قيادة وسرعة لافتتين.

وتتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضاً بخاصية تسمح للسائقين بالانتقال بسرعة من الدفع الثنائي إلى الدفع الكلي، مما يوفر أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود على الطريق السريع ويمنح السائق مزيداً من الثقة والتحكم أثناء الأحوال الجوية السيئة.

نيسان معلومات Nissan مراجعات X-terra اكس-تيرا
loaing icon