نماذج سرية من بورشه تظهر لأول مرة (الجزء الثاني)

كنا قد عرفناك في وقت سابق عن الجزء الأول من سيارات بورشه السرية. وسنتابع اليوم في إستعراض الجزء الثاني من هذه السيارات في هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا: نماذج سرية من بورشه تظهر لأول مرة (الجزء الأول)

بورشه 917 Living Legend (السنة: 2013 - مرحلة التطوير: نموذج من الطين 1: 1)

بورشه

للاحتفال بالذكرى الخمسين لسيارة بورشه 917، تم تقديم رؤية السيارة الرياضية الفائقة للجمهور لأول مرة في معرض ألوان السرعة في متحف بورشه في عام 2019.

بورشه 906 Living Legend (السنة: 2005 - مرحلة التطوير: نموذج صلب 1: 1)

بورشه

فكرة مبتكرة أخرى من بورشه، وهي هيكل 906 ليفينج ليجند الذي يتألف من جزئين مدمجين في بعضهما البعض. وتذكر هذه السيارة على الفور سيارة السباق القديمة الأسطورية تارغا فلوريو عام 1966.

بورشه Vision E (السنة: 2019 - مرحلة التطوير: نموذج صلب 1: 1)

بورشه

صممت بورشه فيجن إي لتكون سيارة سباق ذات مقعد واحد وخفيفة الوزن بشكل جذري لحلبات السباق. من خلال موقع المقعد المركزي وتقنية 800 فولت، ستوفر للسائقين تجربة قيادة غير قابلة للمنافسة.

بورشه Vision 918 RS (السنة: 2019 - مرحلة التطوير: نموذج صلب 1: 1)

بورشه

تعتبر بورش 918 سبايدر علامة فارقة في تاريخ العلامة التجارية. لكن كيف يمكن أن تستمر قصة النجاح الفريدة هذه؟ طبعاً من خلال تركيز فريق التصميم في Weissach على فكرة السيارة الرياضية الفائقة سواء على مضمار السباق أو على الطريق. فقد تم إنشاء مرحلة تطورية جديدة رائعة لسيارة بورشه 918، مع تقنية القيادة والهيكل المحسنة.

بورشه Vision 920 (السنة: 2019 - مرحلة التطوير: نموذج صلب 1: 1)

بورشه 920

صممت بورشه فيجن 920 لتكون سيارة رياضية خارقة للطريق أو كسيارة سباق محتملة لرياضة السيارات بناءً على سيارات السباق LMP1.

بورشه Vision Turismo (السنة: 2016 - مرحلة التطوير: نموذج صلب 1: 1)

بورشه

وضعت بورشه فيجن توريزمو إتجاهات جديدة من حيث الأسلوب في التصميم. فقد تم ​​اعتماد شريط الإضاءة الذي يحمل شعار بورشه في الخلف كعنصر ثابت في هوية العلامة التجارية، لكنه تم تطوير هوية التصميم الجديد للسيارات الكهربائية وتعريفها على أساس المصابيح الأمامية.

بورشه سيارات نموذجية Porsche أخبار السيارات
loaing icon