نظام أندرويد أوتو يصبح جذاباً أكثر لعام 2019

اذا تستخدم نظام اندرويد اوتو في سيارتك، فمن الصعب ان تتخلى عنه، لما يقدمه من سهولة استخدام وعملية، وقريباً سيصبح لديك سبب اضافي لمواصلة استخدامه...

يعرف أندرويد أوتو (Android Auto) بكونه النظام المسؤول عن تقديم واجهة استخدام في السيارة مستوحاة من الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، وهو ما يساعد السائقين بالحصول على تجربة استخدام تقلل من تشتتهم عن الطريق.

بهدف تحسين مستويات عملية هذا النظام، قدمت جوجل مؤخراً تعديلات عليه عبر زيادة عملية الواجهة من خلال جعل مظهرها أكثر سلاسة.

بداية، سيحصل نظام أندرويد أوتو المعتمد على الهواتف الذكية خلال تحديثه الجديد على خيار تفعيل النمط الداكن مما يجعل كافة القوائم والإعدادات تصبح ذات لون أسود مريح أكثر لأعين السائقين في الليل، إلى جانب حصول أزرار شريط الملاحة على تغيير لتصبح ديناميكية أكثر، أي أن الأزرار ستتغير بناء على ما يتم عرضه على الشاشة، فسوف ترى أزرار تشغيل ووقف الموسيقى حتى أثناء تشغيل الخرائط على سبيل المثال إن كنت تستخدم الراديو بالخلفية لتفادي الحاجة للانتقال إلى التطبيق الخاص بالراديو كي تعدل الصوت.

هذا وسوف يتضمن شريط أزرار الملاحة الجديد أيضاً القدرة على الوصول إلى مساعد جوجل بضغط واحدة كي يمكن للسائق استغلال الأوامر الصوتية بشكل أسهل بجانب نقل زر الرئيسية لليسار كي يكون أقرب للسائق، مع زيادة خيارات الاشعارات وتحسين مظهر التطبيقات وطريقة ترتيبها، حيث تعمل كافة هذه الإضافات على جعل تجربة الاستخدام أكثر سلاسة وعملية بشكل عام.

اقرأ أيضاً: نظام جديد من بوش سيساعدك على تفادي القيادة بالاتجاه المعاكس!

سيارات تكنولوجيا جوجل تكنولوجيا السيارات نظام الترفيه المعلوماتي
loaing icon