دي بروين وميسي وغيرهما: سيارات أبرز النجوم في كأس العالم 2022

مع انطلاق بطولة كأس العالم، تركز أذهان معظم الناس على كرة القدم فقط. ومع ذلك، قررنا تقديم بعض السيارات عالية الأداء التي يركبها نجوم كأس العالم. إليكم أفضل لاعبي كرة القدم الذين يمتلكون أروع السيارات الرياضية.

سون هيونغ مين - كوريا الجنوبية

سون كأس العالم

سون هيونغ مين هو لاعب كوري بدأ مسيرته المهنية لأول مرة في عام 2013، حيث لعب لنادي كرة القدم الألماني باير ليفركوزن. في عام 2015، انضم إلى توتنهام هوتسبير وظل مع النادي حتى انتهاء عقده في عام 2023 فقط.

إن سون متحفظ للغاية مع مجموعة سياراته ولا يختار أي سيارات صاخبة أو خارقة، بل يختار السيارات المريحة مثل سيارته الرمادية بنتلي كونتيننتال جي تي W12. كما أنه يمتلك سيارة لاعب كرة القدم الرسمية سيارة رينج روفر وقد تفاخر قليلاً بسيارة مازيراتي ليفانتي.

كيليان مبابي - فرنسا 

كيليان مبابي كأس العالم

بات مبابي من اللاعبين أصحاب الثروات الهائلة، بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان قبل أعوام، وليس غريبا أن يمتلك أسطولا من السيارات.

بين الأسطول 488 بيستا التي تعد واحدة من أفضل السيارات الخارقة حتى الآن، وهي مزودة بمحرك توين تيربو V8 سعة 3.9، ويولد هذا المحرك القوي قوة تصل إلى 711 حصانًا. كما يملك فولكس فاجن تيجوان وميني فان من الصانع الألماني أيضاً.

كيفين دي بروين - بلجيكا 

كيفين دي بروين كأس العالم

صحيح أن نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين متحفظ فيما يخص الكشف عن حياته الخاصة، إلا أن ذلك لا يمنع عدسات المصورين، من التركيز على مجموعة سياراته اللافتة. فصانع ألعاب مانشستر سيتي معجب كبير بالسيارات، وليست أي مركبات فقط، فهو متيم بالسيارات باهظة الثمن بالنسبة للأناس العاديين.

 لدى كيفين مجموعة رائعة من السيارات، ويمكن على وجه الخصوص التركيز على سيارة مرسيدس GLE كوبيه، التي يبلغ سعرها 85000 يورو. كما أن دي بروين يمتلك سيارة مرسيدس S-Class كوبيه، وليس أي واحدة، حيث وقع اختياره على النسخة  AMG 63 بقوة 585 حصانًا، علما بأن سعرها يزيد عن 100 ألف يورو.

نيمار - البرازيل 

نيمار كأس العالم

نيمار دا سيلفا سانتوس - المعروف باسم نيمار - هو نجم رياضي برازيلي سجل أكثر من 400 هدف خلال مسيرته الاحترافية. أصيب في عام 2021 وكان أداؤه أقل من المستوى لهذا الموسم، لكنه استعاد مستواه في عام 2022، وحصل على لقب لاعب الشهر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لشهر أغسطس 2022.

نيمار لديه مجموعة سيارات رائعة، تتكون من سيارات حصرية مثل أستون مارتن فولكان، كوينيجسيج سي سي إكس آر، ومازيراتي إم سي 12. واحدة من أكثر سياراته قيمة هي لامبورجيني فينينو رودستر والتي تم تصنيع تسعة منها فقط على الإطلاق. لديه واحدة من أفضل المجموعات من أي نجم كرة قدم.

كريستيانو رونالدو - البرتغال 

كريستيانو كأس العالم

يعد كريستيانو رونالدو أحد أكثر نجوم كرة القدم شهرة على هذا الكوكب. من أصل برتغالي، كان رونالدو قائدًا للمنتخب البرتغالي وهو حاليًا لاعب لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حصل رونالدو على العديد من الأوسمة لتتماشى مع مجموعة سياراته - وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. واحدة من أندر السيارات التي يمتلكها هي بوجاتي سينتودوتشي، وهي النسخة الخاصة من شيرون للاحتفال بذكرى سيارة EB110. وتأتي سينتوديتشي بمحرك رباعي الشاحن W16  من 16 أسطوانة بقوة 1600 حصان يوفر لها سرعة قصوى تزيد عن 400 كلم/س. ومن المثير للاهتمام أن ميسي قام بالمزايدة على رونالدو لشراء سيارة فيراري 335 إس.

ليونيل ميسي - الأرجنتين 

ميسي كأس العالم

يعد ليونيل ميسي من أشهر نجوم كرة القدم على الإطلاق، حيث يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في الدوري الإسباني (474)، ومعظم هاتريك في نفس البطولة (36)، وأكثر عدد من الأهداف في الدوري الأوروبي (50)، من بين الجوائز الأخرى.

ساعد نجاح ميسي، بفضل رغبته في الانضمام إلى عالم أندية كرة القدم العالمية، في الحصول على مجموعة سيارات رائعة. أكثر سياراته قيمة هي سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكاليتي عام 1957 - واحدة من أربع سيارات - قادها السير ستيرلينغ موس في سباق الجائزة الكبرى الكوبية عام 1958، والذي فاز به. ليست فيراري النادرة الوحيدة في أسطول سيارات ميسي، الذي يمتلك أيضًا إصدارًا خاصًا من سيارة "إف 430 سبايدر"، القادرة على التسارع من 0 إلى 100 ك/س في 3.6 ثوان. يمتلك نجم فريق باريس سان جيرمان أيضا سيارة باجاني زوندا رودستر، وهي واحدة من أغلى السيارات في العالم.

إقرأ ايضاً: دخول قطر بالسيارة لحضور كأس العالم: ما هو المسموح والممنوع؟

سيارات خارقة أخبار السيارات سيارات اللاعبين كاس العالم قطر
loaing icon