ميزات نادرة لا تتواجد في مركبات البيك اب.. اليكم ما اعجبنا في رام 1500 RHO 2025

في عالم مركبات البيك أب الأمريكية التي يعشقها الملايين من الناس في العالم، وبثقة كبيرة وبخطوات ثابتة، دفعت رام 1500 RHO طراز 2025 اليوم حدود المركبات التي يمكن أن تتحرك على الطرق الوعرة إلى مكان بعيد جداً.

أكثر مركبة بيك اب لديها اوضاع قيادة

رام 1500 RHO

للحصول على تحكم رائع في القيادة على جميع أنواع التضاريس، وكي يتمكن السائق من التحرك بمركبته في كل ظروف القيادة، جاءت رام 1500 RHO طراز 2025 بتسعة أوضاع قيادة مختلفة بما في ذلك: Mud/Sand (للوحول والرمال)، وRock (للصخو) وBaja، وValet، وAuto (اوتوماتيكي) وTow (سحب) وSnow (للثلج) وSport (رياضي)، وCustom (مخصص لك) الأمر الذي سمح للسائق بالاستمتاع بالقيادة تبعاً للظروف الطريق التي يصادفها.

وضعية LAUNCH CONTROL

رام 1500 RHO

تم تضمين وضعية LAUNCH CONTROL في سيارة رام 1500 RHO طراز 2025  للتخلص من دوران العجلات أثناء عمليات الإنطلاق الصعبة. هذه الوضعية التي لا تتواجد في مركبات البيك اب الاخرى، تعمل على تحسين التسارع من خلال مراقبة سرعة العجلة مقابل سرعة السيارة، وتكييف قوة المحرك لتحقيق أقصى قدر من الجر مع تجنب دوران العجلات.

أطراف عادم مطلية باللون الأسود مقاس 5 إنش

رام 1500 RHO

عندما نتطرق إلى موضوع المقاسات، سوف يخطر في بالنا إما جنوط السيارة أو شاشة المعلومات والترفيه أو شاشة العدادات. لكن ومع رام 1500 RHO طراز 2025 لم يكن بوسعنا ان لا نتطرق إلى حجم أطراف العادم الخاصة بها. فمع التركيز في التصميم على الأداء، تتميز RHO الجديدة بطرفي عادم مزدوجين مطليين باللون الأسود مقاس 5 إنش، مما يخلق مظهرًا رائعاً حقاً وصوتًا صاخباً يشير إلى القدرات الفائقة لهذه المركبة على كافة انواع الطرقات لاسيما الوعرة منها.  

لا تقلق من الحصى.. فهي لن تسبب أي خدش على الهيكل

رام 1500 RHO

في عالم مركبات البيك أب، يأخذ كل سائق مركبته لقيادتها خارج الطرقات المعبدة اوف روف. ولأن رام تدرك هذا الأمر، صممت مركبتها الجديدة 1500 RHO طراز 2025 كي تكون محمية من الأوساخ والحطام أثناء القيادة على الطرق الوعرة قدر الامكان، فقد وضعت رفارف عجلات مخصصة، مدروسة لإبعاد الأشياء التي تقذفها الدواليب بعيدًا عن الهيكل المعدني.

شاشة لمس للراكب الأمامي

رام 1500 RHO

في سيارة رام 1500 RHO طراز 2025 قدمت الشركة المصنعة أمراً قد لا نراه في عالم مركبات البيك أب. فقد جاءت هذه المركبة الرائعة مع شاشة عرض تفاعلية للراكب الأمامي مثبتة بسلاسة على لوحة القيادة أمامه، لتوفر الكثير من المعلومات له. تتضمن الوظائف التي تتميز بها هذه الشاشة، مشاهدة التلفزيون، ونظاك ملاحة، والوصول إلى الموسيقى المفضلة عبر نظام الوسائط المتعددة Uconnect 5 وغيرها من الأمور.

اقرأ أيضاً: هذه هي ابرز الفروقات بين كل من فورد اف 150 ورام 1500 2024

رام RAM مراجعات
loaing icon