متى يجب ان تفضل الاس يو في على السيدان؟

هل انت حائراً بين اختيار سيدان او اس يو في لتكون سيارتك القادمة؟ لكل فئة من هاتين الفئتين افضلية في بعض المواصفات والمميزات. اليوم، سنطرح 5 أسباب توضح لك متى يجب أن تفضل اقتناء سيارات الاس يو في على السيدان.

 

1- مساحة تخزين أكبر

إذا كنت معتاداً على نقل أغراض كثيرة أو الذهاب في عطلات والتخييم وما إلى ذلك، فيجب أن تشتري اس يو في لأن مساحتها كبيرة جداً مقارنة بالسيدان، كما يمكنك زيادتها بطيّ المقاعد الخلفية أو وضع أغراضك على السقف حتى، ما يتيح استمتاعك برحلات مسلية من دون الانزعاج بما لم تستطع جلبه معك.

 

2- ارتفاع شاهق

لو كنت أحد السائقين الذين يفضلون رؤية الطريق بوضوح أمامهم، فإن ارتفاع الاس يو في سيسهل ذلك عليك بحيث ترى أي شيء حتى لو كانت حفرة مزعجة.

 

3- حمل عدد اكبر من الأشخاص

ستكون الاس يو في سيارة مثالية لعائلتك الكبيرة او اصدقائك الكثيرين، حيث أنها تتمتع بخمسة إلى تسعة مقاعد من دون التضحية بالرحابة الداخلية.

 

4- اعتمادية متينة

متوسط أعمار سيارات الاس يو في أطول بمراحل من السيدان، كما أنها صلبة قادرة على تحمل الصعاب سواءً كان على الطرقات الوعرة أو مواجهة بعض الكوارث الطبيعية، أو سحب أوزان بالغة الثقل.

 

5- تنوع الأسعار والأحجام

تتوفر سيارات الاس يو في بمختلف الأسعار والاحجام، حيث ستجدها بأسعار تبدأ من 15 ألف دولار وحتى 500 ألف دولار، كما أنك ستجد أحجاماً مختلفة بالتأكيد ستناسبك إحداها، مثل نيسان كيكس التي تأتي بـ 5 مقاعد أو فورد إكسبلورر بـ 7 مقاعد أو شيفروليه سوبربان بـ 9 مقاعد.