موستنج ايكوبوست 2020 هي صفقة مذهلة في عالم السيارات العضلية الأمريكية

لنقل أنك تعشق السيارات العضلية الأمريكية، لكنك قلق للغاية من أسعارها المرتفعة، تكاليف الوقود الباهظة، إضافة لتكاليف إصلاح محركاتها المعقدة والضخمة للغاية، هل يجب أن تتخلى عن حلمك؟ موستنج ايكوبوست 2020 تخبرك بأن ذلك ليس ضروري أبداً!

اقرأ أيضاً: هل شيفروليه اكوينوكس بفئته القياسية هو كل ما تحتاج إليه؟

 

أسعار في متناول اليد

قبل أن نتحدث عن أداء موستنج ايكوبوست 2020، دعنا نزيح الشكوك جانباً حيال فكرة إن كانت تأتي بسعر معقول بالفعل أم لا ونخبرك بأن هذه السيارة العضلية الأمريكية الأيقونية تبدأ عند 98,980 ريال سعودي للفئة الأقل، وعند 117,780 ريال سعودي لفئة Premium الأعلى والأكثر تميزاً.

 

أداء عضلي حقيقي

قد تتساءل كيف تأتي موستنج ايكوبوست 2020 بهذا السعر المميز، وسوف تجد أن الإجابة تكمن هنا في أنها لا تأتي بمحرك V8 تقليدي أمريكي ضخم أو حتى V6 متوسط، ولكنها تستبدل ذلك بمحرك EcoBoost سعة 2.3 لتر رباعي الأسطوانات.

فور أن تعرف أنها تحمل محرك 4 سلندر قد تظن أنها ليست سيارة عضلية حقيقية أو رياضية، ولكن عدد السلندرات وحجم المحرك ليش كل شيء، فهذا المحرك في الواقع يأتي بقوة 310 حصان وعزم دوران يبلغ 475 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10  سرعات وقدرة على التسارع من صفر إلى 96 كم/ساعة خلال 4 ثوانٍ فقط، لتكون سيارة رياضية حقيقية.

 

مقصورة حديثة

رغم السعر المنخفض والأداء المرتفع، لا تضحي موستنج ايكوبوست 2020 أبداً بجودة مقصورتها، فهي تأتي مع مقاعد جلدية فاخرة تدعم أنظمة التدفئة والتبريد إضافة للعديد من لمسات الكروم الأنيقة والتي تحيط ايضاً بمقابض الأبواب وفتحات التهوية لتصبح الداخلية أكثر جمالا.

هناك أيضاً شاشة نظام معلوماتي ترفيهي تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع مقود كهربائي متعدد الأستخدامات، ونظام صوتي محيطي مكون من 12 سماعة مع شاشة LCD رقمية قياس 12 بوصة ونظام MyColor يمكّنك من تخصيص لوحة العدادات وفق ثلاثة تنسيقات مختلفة للمؤشرات والعدادات.
 

فورد Ford سيارات عضلية موستنج Mustang مراجعات
loaing icon