مقارنة: كاديلاك CT4 الجديدة وسابقتها ATS

بعد وقف إنتاج كاديلاك ATS، كشفت لنا كاديلاك مؤخراً عن CT4 الجديدة كلياً كسيارة فاخرة مدمجة تتمتع بتصميم ومميزات عديدة تتفوق بشكل واضح على ATS التي تستبدلها.

ونعقد اليوم مقارنة بين الطرازين لنتعرف على أهم المميزات الجديدة في CT4 (الصور العلوية).

اقرأ أيضاً: بيجو 508 2020: كل ما يجب أن تعرفه عنها

 

التصميم

تتمتع كاديلاك CT4 2020 بلغة تصميم أكثر جرأة وعصرية من السابق، حيث نجدها تحمل تصميم خارجي أكثر رقياً مع أبعاد متناسقة أكثر من ATS، إضافة لشبك أمامي مختلف وغطاء محرك مائل للأمام مع عدة خطوط انسيابية فريدة من نوعها، بينما نسخة سبورت تتمتع بشبك أمامي أسود جريء وجنوط قياس 18 إنش خاصة، مع مصابيح خلفية نصف شفافة وجناح خلفي.

 

الداخلية

أصبحت المقصورة أكثر تطوراً بكثير مقارنة بالسابق، حيث حصلت على كسوة جلدية أفخم وأعلى جودة من السابق مع مقاعد مريحة أكثر وزخارف معدنية بارزة إضافة إلى إضاءة محيطية داخلية لم تكن متوفرة سابقاً، مع تغيير تصميم عجلة القيادة وشاشة نظام الترفيه المعلوماتي الوسطية التي أصبحت أكثر استجابة.

كما تم تحسين العزل الصوتي للضوضاء الخارجية عبر إضافة تقنية جديدة لذلك، إضافة لتوفير نسخة رياضية من CT4 2020 تأتي بمقاعد مستوحاة من سيارات السباقات.

 

المحرك

تأتي كاديلاك CT4 2020 أقوى من السابق عبر محرك تيربو 2.0 لتر 4 سلندر بقوة 237 حصان وعزم دوران 349 نيوتن متر، متصل بجير أوتوماتيكي بثمان سرعات ونظام دفع خلفي، مع إمكانية اختيار الدفع الرباعي، إضافة لتوفر محرك تيربو آخر اختياري سعة 2.7 لتر بـ 4 سلندر بقوة 309 حصان وعزم دوران 471 نيوتن متر.

 

كاديلاك Cadillac سيارات امريكية سيارات فخمة مقارنة
loaing icon