Eskimi DSP Pixel

مغامرات قطبية على الجليد مع سيارات جاكوار ولاند روڤر

توفر جاكوار ولاند روڤر متعة خالصة في "أكاديمية الجليد من جاكوار لاند روڤر" (Jaguar Land Rover Ice Academy) على حافة الدائرة القطبية الشمالية، وتجمع مهارات القيادة الشتوية القيّمة مع مغامرات لا تنسى. هذه المغامرة تذكرنا ايضاً بمغامرات اخرى مميزة وغريباً مثل الكارتينغ في البحر التي تعتبر من اكثر المغامرات تشويقا التي يمكنك اختبارها.

"أكاديمية الجليد" والمسارات الخمسة

مغامرات قطبية على الجليد مع سيارات جاكوار ولاند روڤر صورة 2

توفر "أكاديمية الجليد من جاكوار لاند روڤر" لعام 2022 خمسة مسارات، جميعها في آريبلوغ شمال السويد، وتتضمن كل منها سيارة جاكوار F-TYPE الرياضية وجاكوار F-PACE الرياضية متعدد الأغراض فائقة الأداء، وسيارة لاند روڤر ديفندر الأيقونية، ورينج روڤر ڤيلار. كما يستطيع السائقون الأكثر مهارات استخدام سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل.

تشكل "أكاديمية الجليد" من جاكوار لاند روڤر فرصة لقيادة هذه السيارات العالمية بأقصى قدراتها، وغمر أنفسكم بالطبيعة المحيطة بكم عبر مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتازة.

حتى المشاهير خاضوا المغامرة

توفر أكاديمية الجليد خمس تجارب تلائم كل مستويات الخبرة، من المبتدئين إلى الراغبين بصقل مهاراتهم للقيادة على الجليد. ويستطيع الزوار اختيار رحلات تمتد لليلتين أو ثلاث أو أربع ليالي، وكلها مع الدعم المقدم من خبراء مدرّبين.

تنال أكاديمية الجليد شعبية واسعة بين النجوم الرياضيين والمشاهير، مثل بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة أنطوني جوشوا والممثل لوك إيفانز اللذين جرّبا روعة هذا المكان، وقال النجم الهوليوودي إيفانز حين حل ضيفاً على الأكاديمية العام الماضي: "اختبار السيارات على سطح البحيرات والمسارات المتجمدة كان فائق الروعة، وكان من الممتع تعلّم كيفية الانزلاق حول الزوايا".

متزفرة لجميع المستويات من المبتدئين الى المحترفين

مغامرات قطبية على الجليد مع سيارات جاكوار ولاند روڤر صورة 3

التجارب الأربعة المتوفرة تلائم كل مستويات الخبرة، من المبتدئين إلى الراغبين بصقل مهاراتهم للقيادة على الجليد، ويستطيع الزوار اختيار رحلات تمتد لثلاث أو لأربع ليالي.

يتيح مسار رحلة "القيادة الجليدية الخفيفة" (Ice Drive Lite) الجديد والقابل للتعديل يوماً كاملاً من القيادة ضمن رحلة تمتد لليلتين، مع اختياركم لسيارة جاكوار F-PACE أو لاند روڤر ديفندر، كما ستكون لديكم فرصة ترقية سياراتكم في جلسات ما بعد الظهيرة على حلباتنا الثلاث: الدائرة ودورة التوجيه 1 والمتعرّجة.

رحلة "القيادة الجليدية"

أما مسار رحلة "القيادة الجليدية" (Ice Drive) فيتوفر كتجربة تمتد لثلاثة أيام خلال العطلة الأسبوعية أو أربعة أيام خلال أيام الأسبوع الأخرى، ويتضمن يومين من القيادة على الجليد، إلى جانب "لفة ساخنة" للركاب مع مرشد في سيارة F-TYPE.

كما يتضمن هذا المسار زيارة إلى مركز اختبارات "جاكوار لاند روڤر" للطقس البارد، وهي المنطقة السرية التي تخضع فيها السيارات الجديدة للاختبار قبل إطلاقها.

مسارات اكثر تقدماً

مغامرات قطبية على الجليد مع سيارات جاكوار ولاند روڤر صورة 4

يتضمن مسار "القيادة الجليدية الممتازة" (Ice Drive Plus) أربع ليالٍ مع حد أقصى من القيادة لثلاثة أيام، إلى جانب أنشطة ترفيهية اختيارية تتضمن رحلة إلى الدائرة القطبية، ورحلات على متن زلاجات كلاب الهاسكي وسفاري بالزلاجات الآلية.

أما السائقين الخبراء فيستطيعون اختيار مساري "القيادة الجليدية المتقدّمة" (Ice Drive Advanced) لأربعة أيام "والمتقدمة الممتازة" (Advanced Plus) لخمسة أيام، والتي تشكل تقدّماً كبيراً عن البرامج الأساسية، حيث تبدؤون بدورة جماعية ودروس فردية لإنعاش معلوماتكم، وستتاح لكم فرصة قيادة سيارة جاكوار I-PACE على الجليد.

اقامة مميزة وانشطة مميزة

تتضمن باقات القيادة الجليدية الخمس إقامة وفق الأصول السويدية الأصيلة، في فندق "سيلفرهاتن"، مع إطلالات مبهرة على البحيرات والجبال المحيطة، ليستمتع الزوار بوقتهم عندما لا يقودون السيارات على الجليد.

كما يوجد مسار يتضمن ضيفاً إضافياً، يتيح لمرافقيكم غير الراغبين بالقيادة فرصة الاستمتاع بأنشطة قطبية يومية، فيما تصقلون مهاراتكم في أكاديمية الجليد من "جاكوار لاند روڤر".

تتبع كافة مسارات رحلة أكاديمية الجليد من "جاكوار لاند روڤر" الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد، والتي تتوافق مع إرشادات الحكومة المحلية للحفاظ على سلامة الزوار.

إقرأ أيضاً: الكشف عن تفاصيل سيارة جاكوار C-type المعاد إنتاجها الجديدة

loaing icon