5 مزايا رائعة في جراند شيروكي 2022 منها أنف القرش والحفلة الموسيقية

إن كنت تحب السيارات ذات الدفع الرباعي أم لا، من غير من المعقول أن لا تعرف اسم جيب جراند شيروكي الرائد في هذه الفئة، خصوصاً وأن السيارة تتمتع بتاريخ حافل في عالم السيارات وفي كل بلدان العالم، لذلك سوف نطلعكم على بعض الأمور المميزة التي أعجبتنا في الجيل الخامس من هذه السيارة الأس يو في.

أنف القرش

جيب جراند شيروكي 2022

أين أنتم يا عشاق سيارات بي أم دبليو القديمة؟ّ! أنظروا إلى مقدمة جيب جراند شيروكي 2022، بما ذكرتكم؟ كثير مِن مَن رؤوا هذه السيارة الأس يو في الجديدة، تذكروا سيارات الصانع البافاري القديمة مثل E23 وE24 وE28 وغيرها من السيارات التي جاءت مع مقدمة أنف القرش أو ما يُعرف بـ Sharknose. هذا التصميم الرائع والذي جذبنا كثيراً يعطي جراند شيروكي 2022 طابعاً عدوانياً وشرساً.

المصابيح الخلفية متصلة ببعضها البعض؟

جيب جراند شيروكي 2022

يبدو أن تصميم المصابيح اليوم ذات الشكل أفقي بات معتمداً من قبل الكثير من شركات السيارات، إلا أن شركة جيب ارتأت أنه يجب الاعتماد أيضاً على هذا التصميم، ولكن فضلت أن تجعل الوصلة التي تربط المصابيح الجانبية ببعضها البعض باللون الأسود. بهذه الطريقة، رافقت جراند شيروكي التصميم الجديد للمصابيح الخلفية ولكن بأسلوب معتّم وجذاب إلى أقصى الحدود.

أنظروا إلى السقف في هذه النسخ

جيب جراند شيروكي 2022

تتميز موديلات Overland الآن بسقف اختياري باللون الأسود اللامع، والذي يأتي بشكل قياسي في طرازات Trailhawk وSummit وSummit Reserve. هذا الشكل الجديد، سوف يعطي السيارة مظهراً خارجياً أكثر جاذبية بالرغم من أن بعض السيارات الأس يو في الأخرى مثل رانج روفر تعتمد أيضاً على هذا التصميم. إن طريقة جعل السقف باللون الأسود والهيكل بغير لون يعطي السيارة حياةً وحيوية ويميزها عن غيرها من النسخ.

جيب تهتم بك أيها الراكب الأمامي

جيب جراند شيروكي 2022

لن يكون السائقون الوحيدون الذين يختبرون الترقيات التقنية لسيارة جراند شيروكي الجديدة 2022، حيث يحصل الركاب الأماميون على شاشات الترفيه الخاصة بهم مع شاشة تفاعلية اختيارية مقاس 10.25 بوصة مع نظام الملاحة وعرض الكاميرا والترفيه المرئي. إذاً وعندما كنا متواجدين في الناحية الأمامية عند اختبار السيارة، لم نستطع أن نحيد نظرنا عن هذه الشاشة الضخمة والمسلية.

أنت لست في سيارة لا بل في حفلة موسيقية!

جيب جراند شيروكي 2022

يبدو أن تعاون McIntosh مع جيب أمر يجلب السعادة لعشاق الموسيقى والسيارات. ففي جيب جراند شيروكي إل 2022 (أول سيارة جيب جراند شيروكي المكونة من 3 صفوف) ظهر 19 مكبر صوت يتم تشغيله بواسطة مكبر مكون من 17 قناة ينتج إجمالي 950 واط. هذه الميزة اختيارية في طرازي Overland وSummit، وقياسية مع حزمة Summit Reserve.

اقرأ أيضاً: جيب تطلق جراند شيروكي الهجينة 2022 بتصميم جديد وأداء مميز

جيب Jeep جراند شيروكي Grand Cherokee مراجعات
loaing icon