Eskimi DSP Pixel

مرسيدس مايباخ S-Class 2021 تنطلق لتدلل الاثرياء والمشاهير

لا تقدم Mercedes Maybach S-Class 2021 تجربة قيادة باهظة الثمن فحسب، بل تبدو كأنها قصراً على عجلات أيضأ. وسنعرفك على هذه السيارة التي تعتبر قمة الفخامة المطلقة من صانع السيارات الألماني، التي أطلقت رسمياً في محاولة لتجديد التنافس في قطاع السيارات الفاخرة.

اقرأ أيضًا: لعلها أكثر سيارة ايقونية في العالم سيارة مرسيدس 300 SL أجنحة النورس

تدليل للأثرياء والمشاهير

مايباخ

ترفع Maybach S-Class 2021 المعايير عندما يتعلق الأمر بالرفاهية المطلقة، وتعد بخيار قيادة أكثر تدليلاً للأثرياء والمشاهير. فقد تم تمديد قاعدة العجلات بحوالي 18 سم من أس كلاس العادية لتوفير مساحة إضافية للركاب. وجهزت السيارة بمقاعد خلفية قابلة للتعديل، بينما يمكن وضع القدمين على مسند مبطن وقابل للسحب. ويوفر كل مقعد داخل هذه السيارة خيارات تدليك متعددة ووظائف تدفئة وتبريد. من جهتها توفر مساند القدم للركاب في الخلف تدليكاً لعضلات الساق بينما يتم تسخين مساند الذراعين وألواح الأبواب. ويتوفر لـ Maybach S-Class 2021 العديد من الخيارات للإختيار من بينها، مثل مبرد الشمبانيا في المقعد الخلفي وكونسول مركزي كبير، وطاولات بزخارف خشبية للحصول على تصميم أكثر تميزاً. بالإضافة إلى ذلك هنالك شاشة العرض الرأسية القياسية، ونظام توجيه المحور الخلفي أيضًا قياسيًا، مما يضمن سهولة المناورة بالسيارة في كافة الظروف.

عدد كبير من الشاشات

مايباخ

تأتي Maybach S-Class 2021 مع عدد شاشات أكثر من أي وقت مضى. فتوجد شاشة مقاس 12.8 بوصة في الأمام وأخرى في الوسط، ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة للسائق، وشاشتان أخريان مقاس 11.6 بوصة للمقعد الخلفي وجهاز لوحي قابل للفصل في الكونسول الوسطي الخلفي.

تفرد ورفاهية

مايباخ

يمكن تحسين المظهر الحصري لسيارة Mercedes-Maybach S-Class الجديدة من خلال طلاء بلونين مع خط فاصل. ويتم تطبيق ذلك يدوياً وفقاً لأعلى معايير الجودة. وتشمل الميزات في المقدمة غطاء المحرك بزعنفة مطلية بالكروم وشبكة المبرد Mercedes-Maybach مع خطوط كروم عمودية رفيعة. وعند الطلب ، يمكن تجهيزها بأبواب خلفية مريحة تعمل بالكهرباء. مع هذه الميزة يمكن فتح الأبواب الخلفية العريضة وإغلاقها بسهولة مع القليل من القوة. ويمكن أيضًا تشغيل الأبواب الخلفية من مقعد السائق وهي وظيفة مهمة أيضًا.

إسقاط الرموز على الطريق

مايباخ

تتيح تقنية المصابيح الأمامية الثورية الاختيارية وظائف جديدة تماماً. على سبيل المثال يمكنها إسقاط علامات الوسم أو رموز التحذير على الطريق أمامك. ففي كل مصباح أمامي، يحتوي DIGITAL LIGHT على وحدة إضاءة مع ثلاثة مصابيح LED قوية للغاية مع ضوء ينكسر ويوجه بواسطة 1.3 مليون مرآة دقيقة.

أكثر هدوءًا

مايباخ

ومع تعويض ضوضاء الطريق النشط يصبح الجزء الداخلي لسيارة Mercedes-Maybach S-Class الهادئة للغاية أكثر هدوءًا. بطريقة مماثلة لسماعات الرأس المزودة بخاصية منع الضوضاء، يقلل النظام من الضوضاء غير المرغوب فيه الضجيج باستخدام الموجات الصوتية المضادة. وتستخدم مكبرات الصوت المحيطية رباعية الأبعاد المتطورةBurmester  في إعادة إنتاج الصوت المضاد. ويوفر نظام التعليق النشط E-ACTIVE BODY CONTROL، جنباً إلى جنب مع نظام التعليق الهوائي القياسي AIRMATIC، راحة ورشاقة قيادة أفضل، بالإضافة إلى الوظائف المبتكرة مثل رفع جسم السيارة في حالة حدوث تصادم جانبي. وكل ذلك يتعزز مع ROAD SURFACE SCAN ووظيفة ميل المنحنى CURVE ، ونظام E-ACTIVE BODY CONTROL للحصول على مستوى غير عادي من الراحة.

محرك بتقنية هجينة معتدلة

مايباخ

تعتمد Maybach S-Class 2021 على محرك V8 مزدوج الشاحن سعة 4.0 لترات مع التقنية هجينة معتدلة EQ Boost. ويقترن المحرك بوحدة ناقل حركة أوتوماتيكية من تسع سرعات وينتج قوة 496 حصاناً وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر.

loaing icon