مرسيدس AMG جي تي 2 برو: سلاح فتاك غير قانوني بقوة 750 حصان

أظهرت مرسيدس ايه ام جي "اجرامها" الكامل في صناعة سيارات السباق الفتاكة غير القانونية للطرقات، والمخصصة لحلبات السباق، وللعملاء الذين يريدون خوض هذه التجربة الرائعة على حلبت السباق. وتتميز مرسيدس ايه ام جي جي تي 2 برو بتحسينات أداء مميزة ومحرك قوي بكبسة زر تصل قوته إلى 750 حصان.

بكامل جهوزيتها للمضمار

مرسيدس ايه ام جي جي تي 2 برو (2)

هي سيارة سباق راقية تم تصميمها لعشاق سباقات المضمار، وتستند على نسخة مرسيدس ايه ام جي جي تي 2 السابقة، فتعزز تجربة القيادة من خلال التصميم المبتكر وتحسينات الأداء المتميزة، مع الحفاظ على معايير السلامة المعروفة في سيارات ايه ام جي الحديثة.

فينبض قلب نسخة جي تي 2 برو بمحرك 4 لتر 8 سلندر توين تيربو مجهز في هذه النسخة بتقنية Push2Pass التي بضغطة زر تعمل على زيادة قوة المحرك بشكل مؤقت لتصل إلى 750 حصانًا يضخ الأدرينالين في العروق. وتكتمل مجموعة نقل الحركة من خلال علبة تروس مخصصة للسباق ذات ست سرعات تم ضبطها بدقة لتضمن سرعة  نقل الحركة والاستجابة الفورية الاستثنائية.

تصميم نسخة جي تي 2 برو

مرسيدس ايه ام جي جي تي 2 برو (1)

يتميز تصميم سيارة GT2 PRO باللون الرمادي الناضف المميز، مع  خطوط قوية وحادة وفتحات وشفرات عدوانية، وشعارات GT2 PRO، مما يمنحها حضوراً لا مثيل له على المسار. هذا بالإضافة إلى جناحها الخلفي المعاد تصميمه وعناصر الكربون اللامعة. وتكتمل السمات التصميمية بعجلات ايه ام جي المصنوعة من السبائك الخفيفة ذات اللونين مقاس 18 بوصة.

أما بالنسبة إلى داخليتها، فهي مجهزة بالكامل للمضمار، مع مقعد واحد للسائق مصنوع من الياف الكربون، رقيق ورياضي، مع شعار دي تي 2 برو، مع مقود مخصص للسباق مصنوع من ألياف الكربون ويتضمن زر Push2Pass، بالإضافة إلى أزرار أخرى. أما في وسط الكونسول، ازرار تشغل انظمة السلامة والامان، وشاشة تسهل تجربة القيادة. الياف الكربون تملأ المكان وتشبع العين بمظهرها الرياضي الفخار الرائع.

مرسيدس ايه ام جي جي تي 2 برو

ومن بين التحضيرات الخاصة بالسلامة نظام فرامل مانعة للانغلاق متطور ومخصص للسباقات، ونظام تحكم في الجر متعدد التعديلات يضمن قدرة السائقين على تجاوز حدودهم بثقة على المسار. وتقدم الشركة حزمة GT2 PRO تشمل غطاء سيارة مخصص، ومجموعة ملابس سباق PUMA كاملة، وخوذة BELL. بالإضافة إلى ذلك، يُمنح أصحاب GT2 PRO أولوية الدخول إلى حلبة  AMG Racing Series، وهي حلبة جديدة مخصصة لأيام السباق الحصرية في جميع أنحاء أوروبا، كما يحصلون على خدمة الدعم خاصة بالسباق.

اقرأ أيضاً: مرسيدس التي تستحق عن جدارة لقب سيارة جيمس بوند المثالية

مرسيدس اطلاق جديد Mercedes أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon