انفينيتي QX55 2022 الجديدة واهم مميزاتها

تم مؤخراً الكشف عن اس يو في انفينيتي QX55 2022 الجديدة كلياً متوسطة الحجم، والتي تأتي بتصميم سقف فاست باك رياضي جذاب للغاية يشبه سيارات الكوبيه، مع الكثير من الأناقة والرفاهية والفخامة التي قد تجعل السيارة اليابانية الفخمة الجديدة من أفضل الخيارات لديك عند شراء سيارتك القادمة. واليوم سنعرفك على بعض أهم مميزاتها.

اقرأ أيضاً: جمس يوكن 2021 واهم 5 مميزات فيها

تصميم آخاذ

انفينيتي

يظهر بكل سهولة مدى الجهد والإنتباه المبذول في تصميم انفينيتي QX55 2022 الجديدة، فور النظر إلى تصميمها الخارجي. وتأتي كمنافس قوي لسيارة بي ام دبليو X4 ومرسيدس GLC كوبيه نظراً لتمتعها بسقف فاست باك (كوبيه) مماثل لهما، ولكن رفارفها العضلية الخلفية وشخصيتها المتفردة، ناهيك عن الخيارات الأخرى، هي ما سيجذبك إليها.

وتشمل عناصر التصميم المميزة التي ستجذب إنتباهك شبك أمامي كبير ذو بطانة مستوحاة من فن الأوريجامي الياباني للتلاعب وتشكيل الأوراق، في حين أن المصد الخلفي يعد منفرداً أيضاً في انفينيتي QX55 2022 مع عناصر إضاءة تتخذ شكل مفاتيح بيانو في الأضواء الخلفية، إضافة إلى عجلات 20 بوصة وأنابيب عادم ثنائية تثبت شخصيتها الرياضية.

أداء قوي

انفينيتي

وكي لا تظن أن هذا التصميم للإستعراض فقط، ستقدم لك انفينيتي QX55 2022 الجديدة محرك 2.0 لتر تيربو من 4 سلندرات بقوة 271 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن.متر، متصلاً بناقل أوتوماتيكي CVT. وذلك مع تسارع 0-100 كم/س خلال 6.4 ثانية ونظام دفع رباعي كي تتمتع بتجربة سير في قمة السلاسة والسهولة حتى على الطرق الوعرة بعض الشئ دون أي قلق. وفي الوقت نفسه، ستحصل على كفاءة إستهلاك عالية للوقود كي لا تخشى الخروج للتنزه في أي وقت ولأي مسافة ترغب بها.

مقصورة فخمة

انفينيتي

هذه الرغبة بإيجاد أعذار جديدة للخروج من المنزل وقيادة انفينيتي QX55 2022 كلما كانت الفرصة مواتية، تأتي على الأغلب من فرط جمال وفخامة مقصورتها، حيث أنها تأتي مكسوة بالكامل بجلود طبيعية فاخرة مثقبة ذات لون أسود وأحمر بمزيج مميز يجذب أعينك في كل مرة.

إضافة لذلك، ستجد أن كل ما تلمسه يداك داخل المقصورة يشعرك بالفخامة بفضل التطعيمات الخشبية والمعدنية المنتشرة في كافة أرجاء الداخلية، مع شاشتين لمسيتين 7 و8 بوصة فوق بعضمها البعض كي تتمكن من أداء عدة أمور في الوقت نفسه، وذلك إلى جانب شاشة عدادات رقمية بين إثنين من العدادت التقليدية لتعطيك لمسة كلاسيكية ممزوجة مع التقنيات الحديثة، إضافة لدعم آبل كار بلاي لاسلكياً وأندرويد أوتو.

انفينيتي معلومات Infiniti اس يو في SUV أخبار السيارات مراجعات
loaing icon