Eskimi DSP Pixel

ما الجديد في سيارات هيونداي 2021؟

شهدت هيونداي عام مفعم بالأحداث، حيث كشفت عن سيارات فينيو وكونا وكريتا الاس يو في الجديدة كلياً، إضافة لتدشين الجيل الجديد من النترا، مع عدة تحديثات على موديلات أخرى سنتعرف اليوم عليها.

اقرأ أيضاً: سيارات مرسيدس 2021 واهم التغييرات فيها

هيونداي النترا

النترا

حصلت هيونداي النترا 2021 على خيارات جديدة من المحركات، لتأتي مع محركين 4 سلندرات، الأول سعة 1.6 لترات بقوة 127 حصاناً، والثاني 2 لتر بقوة 159 حصاناً، وذلك إلى جانب حصولها على تصميم جديد مميز للغاية لتصبح أطول وأعرض وأقرب للأرض مع مساحة أقدام خلفية أكبر.

هيونداي كريتا

سيارات هيونداي

تأتي هيونداي كريتا 2021 الجديدة كلياً بتصميم أكثر جرأة من السابق، حيث أنها أصبحت أقرب شكلاً إلى اس يو في باليسايد الكبيرة، كما أصبحت تأتي مع كسوة جلدية راقية ومقاعد أمامية مزودة بنظام تهوية مع مكيف أوتوماتيكي يدعم نظام تنقية الهواء وفتحة سقف بانورامية، وهي تأتي بمحرك سعته 1.5 لترات من 4 أسطوانات وقوة 115 حصاناً.

هيونداي كونا

سيارات هيونداي

حصلت هذه الكروس اوفر المحبوبة على عدة تغييرات تبرز إختلافها عن سابقتها، وهو ما يشمل مصابيح LED نهارية معاد تصميمها، ومصد سفلي جديد وألواح حماية سفلية مع شبك أسود معاد تصميمه، بجانب مصابيح أمامية وخلفية جديدة بنمط إضاءة مختلف وتصميم داخلي أكثر بساطة ورقياً من السابق. فقد عملت هيونداي على تقليل عدد الأزرار المحيطة بالشاشة الوسطية قياس 10.25 بوصة، مع توفير سعات تخزين إضافية ومساحة أرجل أكبر في الخلف.

هيونداي ازيرا

سيارات هيونداي

أصبحت هيونداي ازيرا 2021 تأتي مع مقصورة أحدث وأكثر فخامة من السابق، لتتبنى صيحة التصميم الجديدة، حيث نرى أن هناك شاشتين 12.3 بوصة متصلتان ببعضهما البعض، لتكون الوسطية مخصصة لنظام الترفيه المعلوماتي، والمواجهة للسائق من خلف المقود هي للعدادات الرقمية. كذلك تأتي مع نظام خاص لتنقية هواء المقصورة من الميكروبات ومختلف الأتربة. على الصعيد الميكانيكي هناك خيارين من المحركات، الأول من 4 سلندرات سعة 2.5 لتر بقوة 196 حصاناً، والثاني محرك V6 سعة 3.5 لترات بقوة 290 حصاناً.

هيونداي توسان

سيارات هيونداي

حصلت هيونداي توسان على جيل جديد كلياً لتكون أحدث طرازات هيونداي التي حصلت على لغة تصميمها الرياضية الحسية المتطورة. لذلك فهي تحمل شبك أمامي جديد مع مصابيح أمامية مدمجة ومخفية مع الشبك، بينما داخل المقصورة نجد كونسول وسطي منسدل للأسفل كالشلال، يضم شاشة لمسية 8 أو 10.25 بوصة لنظام الترفيه المعلوماتي مع شاشة عدادات رقمية دون أزرار أو مقابض تقليدية، وهي تأتي مع محرك من 4 سلندرات سعة 2.5 لتر بقوة 187 حصاناً. وستتوفر بنسخ هايبرد تطلق لاحقاً.

loaing icon