مايباخ نموذجية بمعايير فخامة تفوق الطبيعة ما عليك إلا اكتشافها من الداخل

تعمل مرسيدس بنز الفئة S كمعيار للفخامة، حيث تجمع بين جودة البناء والتكنولوجيا الجديدة الرائدة. وتاتي من بعدها مايباخ لتحول سيارة الفئة اس الى سيارة فائقة الفخامة تماما كما تفعل برابوس وتحول السيارات الى سيارات فائقة القوة. وكما عودتنا دائما بالاناقة الان تطرح مرسيدس سيارة مايباخ نموذجية بفخامة لا مثيل لها.

المزايا الفاخرة لسيارة مايباخ النموذجية

تعرض سيارة Mercedes-Maybach Haute Voiture ما سوف تقوم به مايباخ قريبًا. من الخارج، تجذب هذه السيارة انتباهًا أكثر قليلاً من سيارة مايباخ المعتادة. من خلال المظهر الخارجي ثنائي اللون، فإن هذا بالتأكيد يبتعد عن الطرازات السوداء الدقيقة القائمة على قاعدة العجلات S-Class. الهيكل الرئيسي للسيارة في الظل الفخم من الشمبانيا. المقصورة تاتي بلون ازرق ملكي. تجذب سيارة مرسيدس مايباخ هوت فواتور الانتباه بشكل فوري بسبب جمالها واناقتها.

اما داخلية المقصورة الجميلة ياتي الجلد الأبيض العاجي ليزين كل سطح من أسطح السيارة، مع ازدهار متباين من الذهب يثبت في الكونسول الوسطي. ينتشر هذا الشكل الذهبي في جميع الأنحاء مع مادة بوكليه منقوشة باللونين الذهبي والأزرق على طول جدران المقصورة. يعد Bouclé واحدًا من أرقى الأشياء في الحياة التي تظهر نفسها في مايباخ.

يأتي هذا التصميم الخاص من منطقة الغابة السوداء في ألمانيا كمطابقة اللمسات الذهبية مع الباب. سيارة نموذجية ولكنها لا تزال تلمح إلى نمط حياة أولئك الذين يمتلكون هذه السيارة، في حاملات الأكواب تجلس زجاجة من الشمبانيا واثنين من الكاسات، وهما بالطبع ذهبيان. تحتوي هذه السيارة على مقعدين خلفيين فقط، مع مساحة أسفل المنتصف مع وحدة تحكم مركزية كبيرة مزودة بكل من التكنولوجيا والتخزين.

تكنولوجيا حديثة جدا

تتميز مايباخ بأحدث التقنيات، حيث يراقب المساعد الداخلي تحركاتك ويضيء ما تحتاجه فقط، وتنتقل الإضاءة المحيطة حقًا إلى مستوى آخر. توفر مقاعد السيارة استرخاءً هادفًا مع تأثير صحي وراحة استثنائية حقًا لمسافات طويلة، وهذا يأتي مع وظائف التدليك. تأتي جميع سيارات مايباخ مزودة بجميع الوسائط المتعددة وأنظمة المعلومات والترفيه التي يتوقعها المستهلك المتميز. كل هذا موجود في سيارة Mercedes-Maybach Haute Voiture.

محرك مايباخ المتوقع

تحت سيارة مرسيدس مايباخ هوت فواتور، توجد أعلى فئة اس كلاس، مما يعني أن محرك S680 V12 موجود أسفل غطاء السيارة. لا تصف هذه المركبات نفسها بأنها سيارات عالية الأداء ولكن بدلاً من ذلك تعتبر ذروة الفخامة. لكن المحرك الكبير الذي تتميز به بامكانه الانطلاق بسرعات عالية.

من سيارة نموذجية الى سيارة انتاجية

تقترح مرسيدس مايباخ إطلاق هذه السيارة لعام 2023. لكن وضع سعر لسيارة مايباخ الأكثر فخامة على الإطلاق يبدو أقل من المحتمل. يوجد في السيارة لوحة فاخرة تدعي أن هذا التصميم هو 1 من 150، مما يعني ان مايباخ سوف تنتج 150 نموذجا فقط من هذه السيارة الفائقة الفخامة. يضيء هذا واسم فيرجيل أبوله باللون الأبيض الملائكي مما يدل على أن سيارة مايباخ هذه أكثر خصوصية من المعتاد.

اقرأ ايضا: بالفيديو: العرض العالمي الأول لسيارة مازيراتي MC20 Cielo الجديدة

مايباخ مرسيدس سيارات نموذجية Mercedes Maybach
loaing icon