مانسوري تحول استون مارتن دي بي اكس إلى نمر بقوة 800 حصان

تُعرف شركة Mansory الرائدة في مجال تعديل السيارات بدقتها المتفانية، الأمر الذي ينعكس على شكل السيارات المعدلة التي تنتجها وعلى المحرك الذي يصبح أقوى بطبيعة الحال، من هنا سوف نتعرف في التالي على سيارة استون مارتن أس يو في خضعت إلى تعديل من قبل Mansory.

جمال لا يوصف

سيارات معدلة

ظهرت أستون مارتن DBX بعد أن تعرضت للتعديل بتصميم أكثر عدوانية وهذه ميزة يعشقها الشباب في العالم أجمع، فقد زودتها Mansory بمصدات عريضة، وبنظام تعليق منخفض. إلا أن الأمر المميز والملفت للنظر في هذه السيارة الرائعة، أن الشركة المعدلة قدمت لها ليس جناحًا واحدًا فحسب، لا بل اثنين، مما حول أول SUV للعلامة التجارية البريطانية إلى شيء آخر.

تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من أستون مارتن بتصميم منخفض بالفعل، على الرغم من أن Mansory كان تريد ان تجعلها تبدو بطريقة ما أطول. هذا وتم تزويد الـ DBX بعجلات رائعة التصميم مقاس 24 بوصة، والتي تم تحسينها للمساعدة في تهوئة نظام الفرامل.

من خلال النظر إلى السيارة نستطيع أن نلاحظ بأن Mansory قدمت ركوباً منخفضاً مع تغيير كامل في التصميم، مما يمنحها واجهة أمامية وخلفية جديدة وجريئة والتي ظهرت عليها الكثير من مكونات ألياف الكربون.

القوة الحصانية للسيارة

سيارات معدلة

إلى جانب مجموعة الجسم العريض الجذابة، يظهر مشتت الهواء المزدوج في الخلف جامحاً أيضاً ومصنوعًا من ألياف الكربون والذي أثر بشكل مباشر على أداء السيارة.

هذا وقامت مانسوري بتعديل محرك DBX لتوليد طاقة أكبر بكثير من القوة القياسية البالغة 550 حصانًا وعزم الدوران بقدرة 700 نيوتن متر، حيث بات المحرك المعدل الـ V8 يولد الآن 800 حصان و1000 نيوتن متر من عزم الدوران بفضل الشاحن التوربيني الأكبر الذي تم تركيبه من قبل Mansory.

التسارع والسرعة القصوى

سيارات معدلة

مكن أن تتسارع هذه السيارة من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 3.8 ثانية فقط، وهي قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تلامس الـ 325 كلم/ الساعة.

تجلب الشركة المعدلة الطلاء الخارجي الأسود المحبب ولمسات "Limegreen" الدقيقة إلى الداخل أيضاً لتزين المقاعد، والكونسول الوسطي، ولوحة القيادة، وحصائر الأرضية، وعجلة القيادة. هذا وتغطي قطع الزخرفة المصنوعة من ألياف الكربون كل الأسطح الداخلية لسيارة الدفع الرباعي هذه جنبًا إلى جنب مع الجلد الفاخر.

اقرأ أيضاً: الرعب: أستون مارتن بمحرك مرسيدس ملقبّة بـ003 وعينها على جيمس بوند

Aston Martin سيارات معدلة
loaing icon