ماذا فعلت مانسوري بفيراري اف 8 سبايدر من الداخل والخارج؟

يجب أن تكون السيارات الخارقة براقة إلى حد كبير خصوصاً وأن هذا النوع من المركبات قد لا يكون بمتناول الجميع، إلا ان بعض شركات التعديل ارتأت أن هذه السيارات الرائعة بحاجة أيضاً إلى بعض التعديلات التي تليق بها، فماذا فعلت إذاً شركة مانسوري مع سيارة فيراري اف 8 سبايدر؟

تغيير جذري ولكن رائع جداً

فيراري اف 8 سبايدر مانسوري

تعتبر سيارة F8XX سبايدر من مانسوري والتي تعتمد على سيارة فيراري اف 8 من أبرز ما عدلت هذه الشركة العريقة والتي أشارت إلى أن هذه السيارة الفائقة تعتمد على فلسفتها الفريدة، مما يعني أنه لا يوجد طرازان متماثلان في المواصفات.

تعرضت سيارة فيراري اف 8 سبايدر إلى تحويل كامل في كافة الجوانب بدءًا من الناحية الخارجية وصولاً إلى قمرة القيادة والمحرك. ونظرًا لأن السيارة تعتبر معياراً واضحاً لمشاريع شركة مانسوري المتخصصة في تعديل السيارات، كان من الطبيعي أن يظهر على F8XX إضافات كربونية رائعة الشكل والمظهر. ومزينة باللون الأبيض والفيروزي، اعتمدت السيارة المعدلة على عجلات عجلات ضخمة  مقاس 21 بوصة في الأمام والخلف لتتناسق بشكل واضح مع الطلاء الجديد.

المقصورة قطعة فنية فريدة من نوعها

فيراري اف 8 سبايدر مانسوري

داخل المقصورة لا يقل جمالاً عن الناحية الخارجية بسبب الجرعة الزائدة من اللون الفيروزي لاسيما في ما خص المقاعد الجلدية والأرضية وعجلة القيادة وحتى الكونسول الوسطي واجزاء اخرى في هذه المقصورة المميزة.

إضافة إلى هذا اللون الرائع، يزين العلم الإيطالي المقاعد وحصائر الأرضية، كما أن شعار شركة Mansory مرئي على مكونات مختلفة، مثل عجلة القيادة وأحزمة المقاعد، في ما تم تضمين الاسم الجديد للسيارة على الباب، ويمكن أيضًا رؤيته على الحصائر الأرضية.

التعديل طال المحرك أيضاً

فيراري اف 8 سبايدر مانسوري

طورت شركة مانسوري أيضاً المكينة التي تعتمد عليها سيارة F8XX. في هذا السياق تقول شركة التعديل أنها زادت قوة السيارة وعزم دورانها بحيث باتت تولد 880 حصان و960 نيوتن ميتر من عزم الدوران، علماً بأن السيارة القياسية كانت تولد قوة 710 أحصنة و770 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

هذه القوة جاءت من خلال تعديل محرك الـ V8 سعة 3.9 لتر المقترن بشاحن توربيني. ولأن المحرك طالته التعديلات فمن الممتع أن تعرف بأن السيارة أصبحت تحقق تسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 2.6 ثانية فقط (2.9 قبل التعديل) كما وزادت السرعة القصوى من 340 كلم/ الساعة إلى 354 كلم/ الساعة.  

إن التأمل في صور هذه السيارة المدهشة التي قامت بتعديلها مانسوري أمر بغاية الروعة إلا أنك قد تحتاج إلى نظارات شمسية متى كنت تتواجد بالقرب من هذه التحفة الفيروزية مباشرة بسبب قوة لونها. تعديل مميز من مانسوري من الصعب لشركات اخرى القيام به.

اقرأ أيضاً: قصة جيب ويليس كلاسيكية تم إنقاذها بأعجوبة من حظيرة منهارة

مانسوري سيارات معدلة
loaing icon