ماكلارين S720 GT3 للحلبات بقوة 740 حصانا

بموجب لوائح GT3 ، فإن ماكلارين 720S  الجاهزة للسباق لن تتساوى مع 720S  الخاصة للطريق من حيث القوة الحصانية. فهي ستخرج عن القواعد مع محرك التوربو المزدوج لقوة 740 حصاناً.

اقرأ أيضًا: ماكلارين تكشف عن Artura هايبرد الخارقة ذات الأداء العالي

 

قوة إضافية

ماكلارين

ذكر سائق إختبار ماكلارين روب بيل أن قوة إضافية تبلغ 200 حصاناً سوف تضاف على GT3 مقارنة بمحرك S720 الخاصة للطرقات التي تأتي بقوة 540 حصاناً، والتي من الواضح أنها كثيرة بالنسبة لسيارة لا يعيقها وزن التجهيزات الداخلية المترفة. أما على الصعيد الديناميكي، جهزت S720 بمواصفات GT3 بأجنحة على الزوايا الأمامية وجناح خلفي كبير لإنشاء قوة سفلية عالية، مما يساعد على دخول المنعطفات بشكل أفضل. كذلكـ حصلت على فرامل أمامية وخلفية محسنة، وقفص حماية داخلي مطور، ومقعد راكب إختياري، والكثير من ألياف الكربون على لوحة القيادة، وعجلة قيادة رياضية.

أكثر من 564 ألف دولار

ماكلارين

تم تطوير S720 GT3 خصيصاً لتناسب الحلبة، ومن الواضح أن العملاء المحتملين سيضطرون إلى إنفاق أكثر من 564 ألف دولار، باستثناء الإضافات الإختيارية. والجدير بالذكر أن المنافسو الحقيقية الوحيةد حالياً لـ 720S الخاصة بالطرقات هيFerrari F8 Tributo ، وربما ستنتقل هذه المنافسة أيضًا للحلبات ليس فقط من ناحية القوة والأداء، بل أيضًا من ناحية السعر والتجهيزات.

ماكلارين حلبات سيارات سريعة سباقات
loaing icon