نيمار وحياته الخاصة: سيارات سرية بينها واحدة نادرة وهيليكوبتر للتنقل

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور أو نيمار جونيور أو نيمار باختصار هو لاعب كرة قدم محترف يبلغ من العمر 30 عامًا من البرازيل. وهو أيضًا رجل أعمال وشخصية مثيرة للجدل أحيانًا. في أوقات فراغه، يشعر نيمار بالراحة مع أسرته وركوب سياراته الفاخرة ومقتنياته الأخرى مثل المروحيات المخصصة أو طائرته الخاصة واليخوت. واليوم، سنتحدث عن هذه الممتلكات التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات والتي يبقيها نيمار سراً.

نيمار محطم الأرقام القياسية 

نيمار خارجي

على عكس الشخصيات العامة الأخرى أو حتى زملائه من نجوم كرة القدم مثل رونالدو - لا يحب نيمار فعلاً استعراض الأشياء. هذا يجعل مهمّة تقديم أسطوله المثير للإعجاب من السيارات ووسائل النقل الخاصة الأخرى، أكثر تعقيدًا بعض الشيء.

بعد أن بدأ مسيرته المذهلة في سن الـ17 متحدرًا من عائلة منخفضة الدخل، هناك شعور معين بضبط النفس تجاه نيمار، فيما يتعلق بالتباهي بثروته. لا يزال نيمار خاضعًا لعقد محطم للأرقام القياسية مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025 وهو موجود حاليًا في قطر لكأس العالم 2022. حتى مع وجود بعض وقت الفراغ الإضافي، لن تجده يتفاخر عبر الإنترنت بالأشياء التي يشتريها. لحسن حظ معجبيه، فإن مجرد وجوده يجذب انتباه المصورين، بما في ذلك نوع السيارات التي يقودها.

اسطول سيارات استثنائي

نيمار مازيراتي

على مر السنين، أظهر حبًا لفيراري وأودي وفولكس فاجن، لكنه لم يتباهَ أبدًا بإصدار محدود أو سيارات مخصصة. اعتاد امتلاك سيارة فيراري 458 التي تحطمت في برشلونة، ويعتقد أنه لا يزال يمتلك فيراري جي تي سي 4 لوسو ومرسيدس AMG جي تي. خلال الفترة التي قضاها مع برشلونة، كان يتم رؤيته غالبًا في سيارة أودي R8 سبايدر، وانتقل إلى أودي RS7 و Q7 الأكبر.

نيمار هو رجل عائلة، لذلك ربما لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنه، في وقت من الأوقات، شوهد وهو يقود سيارة فولكس فاجن توريج. لكنه يمتلك أيضًا، أو لا يزال يمتلك، بورشه باناميرا تيربو وأستون مارتن فولكان، مع تقارير غير مؤكدة تفيد بأنه، في مرحلة ما، اشترى أيضًا لامبورجيني فينينو وماكلارين 570 إس.

حتى نصل إلى الجوهرة في تاجه، مازيراتي MC12، التي يمتلكها باللونين المميزين من لون فوجي الأبيض مع لمسات زرقاء. تم طرح MC12 الجديدة في عام 2004 كسلسلة محدودة للغاية سيتم إنتاج 50 وحدة منها فقط، وقد بدأت MC12 الجديدة بأكثر من 800,000 دولار في ذلك الوقت. ستجلب المركبة الاسطورية المستعملة الآن ما يصل إلى مليوني دولار، إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعثور على واحدة متاحة.

الطائرات الخاصة واليخوت

نيمار هيليكوبتر

في عام 2013، اشترى نيمار طائرة هليكوبتر من طراز يوروكوبتر EC130 B4 بسعر يبلغ 4 ملايين دولار. بعد ثلاث سنوات، قام بالترقية إلى طائرة أكثر فخامة وأكثر تكلفة، وهي طائرة مخصصة بالكامل من طراز إيرباص H145 بقيمة 15 مليون دولار مع صالة داخلية من مرسيدس بنز. نيمار يسميها "بات كوبتر"، لأن التخصيص تم إجراؤه بما يتماشى مع جمالية "دارك نايت"، وهو معجب كبير بها. مثلما نستخدم نحن الأشخاص العاديين سيارة للذهاب إلى العمل، غالبًا ما يستخدم نيمار "بات كوبتر" ليطير بنفسه هو وزملائه إلى التدريب.

عندما لا يطير بطائرة هليكوبتر خاصة، يقوم نيمار بذلك على متن طائرة خاصة. إنه مالك امبراير ليجاسي 450، مع تصميم داخلي مخصص أيضًا وتقدر قيمته بـ 12.6 مليون دولار. قبل عام 2016، كان يمتلك أيضًا يختًا يُدعى نادين، والذي تم حجزه مع يوروكوبتر عندما اتُهم بالفشل في دفع الضرائب عن الفترة التي قضاها مع سانتوس، بين عامي 2011 و 2013. تم إسقاط التهم الموجهة إليه عند انتخاب رئيس جديد. هذا لم يساعد في تلاشي الجدل، لكنه ساعد نيمار شخصيًا.

إقرأ ايضاً: رونالدو يثير ضجة في لشبونة وسياراته توقف حركة المرور: هل يخفي انتقاله الجديد؟

سيارات المشاهير أخبار السيارات خبر متداول سيارات اللاعبين كاس العالم قطر
loaing icon