تسلا سايبرتراك ستنضم إلى أسطول شرطة دبي!

تمتلك شرطة دبي أسطول مذهل من السيارات الخارقة والنادرة، ولكن إضافتها القادمة ستكون الأكثر تميزاً، حيث شوقتنا إدارة شرطة دبي مؤخراً عبر تويتر عن نيتها إضافة بيك اب تسلا سايبرتراك الكهربائية الجديدة كلياً إلى أسطولها في عام 2020.

اقرأ أيضاً: الكشف عن بيك اب تيسلا سايبرتراك 2021 بتصميم من عالم الخيال العلمي

كشفت تسلا مؤخراً عن بيك اب سايبرتراك الكهربائية والقادرة على مقاومة الرصاص، والتي أعلنت لنا أنها ستبدأ طرحها بالأسواق في عام 2021، ولكن شرطة دبي نشرت عبر تويتر صورة للبيك اب تحمل طلائها وشعارها معلن أنها موديل 2020.

يشير ذلك إلى أن شرطة دبي قد تكون قادرة على أن تستعرض البيك اب الجديدة بعام 2020، أي قبل عام كامل من إطلاقها رسمياً بالأسواق، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية.

يذكر أن تسلا سايبرتراك تأتي مع هيكل خارجي مصنوع من نسخة مطورة من مادة الستانلس ستيل، وهي نفس المادة المستخدمة في صواريخ شركة سبيس إكس، مع قدرة سحب تصل إلى 6350 كجم وأداء تسارع أفضل من بورشه 911.

هذا ويعني ذلك أن تسلا سايبرتراك ستنضم إلى سيارات شرطة دبي الأخرى التي تشمل بوجاتي فيرون وبنتلي كونتيننتال GT، الى جانب اثنين من سيارات بي ام دبليو i8 و3 سيارات بورشه باناميرا هايبرد، حيث تستخدم أغلب هذه السيارات بالمناطق السياحية في دبي.


 

تسلا سيارات كهربائية دبي Tesla سيارات جديدة الامارات شرطة دبي
loaing icon