ماذا تعني SLE وSLT على الشاحنات خصوصا في جي ام سي؟

من المؤكد أنك لاحظت مصطلحات SLE أو SLT على بعض السيارات، وتحديداً على سيارات جي ام سي ودودج. فماذا تعني هذه المصطلحات، وما الفرق بينها؟

معنى SLT

جي ام سي

تعني SLT جملة Special Luxury Trim وهو مستوى من التجهيزات يستخدم في شاحنات جي إم سي وسيارات الدفع الرباعي وبعض شاحنات دودج.

وتتمتع حزمة SLT بمزيد من الميزات الفاخرة وهي أكثر اكتمالاً من باقة SLE. وتبلغ تكلفة حزمة SLT تقريبا 5000 دولار أكثر من حزمة SLE.

معنى SLE

جي ام سي

SLE هي اختصار لعبارة Special Luxury Edition. وبالنسبة للسائقين الذين يبحثون عن شاحنة جي أم سي، تتفوق بخطوة واحدة على طرازات القاعدة وطرازات SL. فإن SLE إذا كانت خيارًا ممتازًا للسائقين الذين يبحثون عن المزيد من وسائل الراحة القياسية في الميزات الخارجية والداخلية لسيارتهم.

ما هي الشاحنات التي لديها حزمة SLT أو SLE؟

بادئ ذي بدء، من المهم معرفة أن الشاحنات فقط يمكنها الحصول على مستوى SLT أو SLE . ولا يوجد سبب محدد لذلك بخلاف ما قرره المصنعون.

علاوة على ذلك، من الجيد معرفة أن مستويات SLE  و SLT مستخدمة في جميع شاحنات جي إم سي الحديثة. والشاحنات المزودة بباقة SLE  هي جي إم سي أكاديا وسييرا 1500 وسييرا 2500HD وسييرا 3500 اتش دي وتيرين ويوكون.

إلى جانب جي أم سي، هناك أيضًا دودج التي تستخدم مستوى SLT. ونظرًا لأن GMC تمتلك Dodge، فهذا أمر منطقي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه ليست كل شاحنات دودج تتمتع بمستوى تقليم SLT أو SLE . فقط دودج رام 1500 و 2500 لديها باقة SLT  كخيار. أما حزمة SLE غير موجودة ضمن مجموعة سيارات دودج.

اقرأ أيضًا: فورد اكسبيديشن 2022 أكثر من جاهزة للرحلات العائلية

دودج جي ام سي Dodge GMC أخبار السيارات علامات السيارات
loaing icon