تعرف على فئات جي ام سي تيرين 2022 التي غيرت قواعد اللعبة

عند تصميم الجيل الجديد من مركبة الـSUV صغيرة الحجم تيرين 2022، قامت جي أم سي بمراعاة أدق التفاصيل لتقدم كل ما تحتاج إليه في مركبتك. وغيرت مركبة الـSUV هذه كل قواعد اللعبة، بدءاً من إضاءة LED المميزة بشكل حرف C ووصولاً إلى السقف البانورامي الرائع. وتأتي جميع فئات تيرين 2022 بمحرك توربو سعة 1.5 لترات بقوة 170 حصاناً وعزم دوران 273 نيوتن متر. وتتوفر ثلاثة خيارات مختلفة من تيرين 2022، ويتميز كل منها بتصميمه الخاص الذي يترك انطباعاً خاصاً لا ينسى، ويتناسب مع التصميم الجريء للمركبة.

نسخة SLE/SLT

جي ام سي تراين 2022

يأتي طراز SLE مع الدفع الأمامي وناقل حركة أوتوماتيكي بـ9 سرعات وفتحة تعبئة وقود بدون غطاء. أما نسخة SLT فتأتي مع نظام المساعدة الخلفي على ركن المركبة ونظام تنبيه أمامي لحماية المشاة، ونظام تخفيف الاصطدام في السرعات المنخفضة ونظام مراقبة المسافة الأمامية ونظام التنبيه من الإصطدام الأمامي. كذلك هنالك نظام المساعدة الخلفي على ركن المركبة ونظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف والمقعد المنبه للسلامة وتنبيه المنطقة الجانبية العمياء.

نسخة AT4

جي ام سي تراين 2022

بمجرد أن تشاهد الشبك الأمامي المتفرد والمصمم خصيصاً للطرقات الوعرة وكذلك العجلات قياس 17 إنش من الألمنيوم باللون الأسود اللامع، ستدرك فوراً المعنى الحقيقي لمركبة الطرقات الوعرة الصغيرة تيرين AT4. وهذا بالإضافة إلى اللمسات الفاخرة مثل عجلة قيادة مكسوة بالجلد وقابلة للتدفئة.

وتأتي السيارة بإطارات حصرية وصفائح أمامية أسفل الهيكل مع نظام خيار الدفع، و6 وسائد هوائية ومرآة رؤية خلفية حساسة للضوء ونظام الكشف عن المشاة ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي ونظام الفرملة التلقائي الأمامي ونظام مراقبة المسافة الأمامية ونظام تنبيه المقعد الخلفي. ويتمتع تيرين AT4 بتقنيات رياضية مثالية للسيطرة على الطرقات الوعرة، هذا بالإضافة إلى تقنيات متكاملة للسلامة والأمان ما يعزز ثقتك أثناء القيادة.

نسخة دينالي

جي ام سي تراين 2022

يجسد التصميم الجديد لمركبة تيرين دينالي 2022 أفضل ما يقدمه طراز تيرين، وذلك عبر مظهر قوي وحضور جريء ومزايا حصرية، مثل مصابيح LED الأمامية وشبك دينالي الأمامي متعدد الأبعاد وعجلات قياس 19 إنش من الألومنيوم البراق المشغول آلياً مع لمسات فاخرة من الطلاء الرمادي الغامق، ما يجعلها تلفت الأنظار وترتقي بتصميم تيرين دينالي إلى مستوى جديد.

ويأتي التصميم الجريء لتيرين دينالي 2022 مع المواد الفاخرة وحرفية التفاصيل وراحة الدرجة الأولى ليرتقي بمركبات الأداء الرياضي إلى مستوى آخر، وهي ذات الدفع الرباعي. 

ويأتي تيرين دينالي  مجهزاً بأكثر مزايا التدفئة والتبريد تطوراً ليمنحك الراحة في كل الفصول، مع عجلة قيادة مكسوة بالجلد قابلة للتدفئة ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة ومقاعد صف ثاني قابلة للتدفئة محيطياً و فتحات تكييف قياسية خلفية ومقاعد أمامية قابلة للتهوية للمزيد من تدفق الهواء ونظام صوتي فاخر. من جهته يمنحك نظام Bose الصوتي بـ 7 مكبرات جودة صوت فاخرة في جميع أنحاء مقصورة دينالي الواسعة.

اقرأ أيضًا: السيارة الأنسب لرحلتنا الى لوس انجلوس كاديلاك اكس تي 6

اس يو في GMC SUV تيرين فئات
loaing icon