لونان رفعا مستوى السيارة.. وابرز ما أعجبنا في تويوتا كورولا هايبرد نايتشايد 2024

تم إطلاق الجيل الحالي من كورولا في عام 2018، لذا يبلغ عمر السيارة ست سنوات حتى هذا الوقت، هذا ويُتوقع أن تطلق تويوتا جيلاً جديداً كلياً من كورولا في وقت لاحق من عام 2024، ومع ذلك، لم يقدم الصانع الياباني أي إعلان عن كورولا الجديدة، ولم نسمع أو نرَ أي تسريبات، لذا تعتبر تويوتا كورولا هايبرد نايتشايد 2024 Toyota Corolla Hybrid Nightshade واحدة من أبرز سيارات الصانع الياباني التي يجب أن نتطرق إلى أبرز ما اعجبنا فيها

عجلات برونزية مقاس 18 إنش

تويوتا كورولا هايبرد نايتشايد 2024

يمكن لجنوط السيارة أن تجمّل المظهر العام للسيارة أو أن تجعله مقزز، كما أنه وبغض النظر عن المظهر الرياضي، إذا كانت عجلات المركبة صغيرة جدًا أو بشعة فهذا يؤثر سلباً على الشكل العام للسيارة. هذا وقررت تويوتا أن يحصل إصدار Nightshade من كورولا على إطارات برونزية اللون وفريدة المظهر مقاس 18 إنش، مما يمنح كورولا هايبرد مظهرًا رياضيًا بامتياز.

إضافة إلى ما ذكرنا، تم تزويد سيارة تويوتا الهجينة هذه بإطارات P225/40R18، وهي أعرض بمقدار 20 ملم من الإطارات الموجودة في طرازي LE وXLE، وهذا يمنح كورولا هايبرد نايتشايد مظهرًا أكثر عدوانية.

التفاصيل السوداء التي تزين الخارج

تويوتا كورولا هايبرد نايتشايد 2024

إحدى الطرق الرائعة لتمييز إصدار Nightshade عن طرازات كورولا الأخرى هي الشارات والأمور السوداء. تعمل هذه اللمسات على إزالة الكروم من جميع الشارات الموجودة على السيارة، بدءًا من شعار تويوتا في المقدمة وفي الخلف وحتى علامات Corolla وSE وHybrid على الصندوق الخلفي. لسوء الحظ، لا تحتوي السيارة على شارة Nightshade Edition، لذلك لن يتمكن من التعرف على سيارتك Nightshade إلا أولئك الذين يعرفونها.

وبصرف النظر عن الشارات، فإن إصدار Nightshade لديه أيضاً ملحقات خارجية للسيارة، مثل والجناح الخلفي وهوائي على شكل زعانف القرش، كما وتم طلاء المرايا الخارجية المدفأة باللون الأسود، مما يجعلها أكثر جاذبية من الناحية البصرية.

تأتي بشكل قياسي مع مقاعد رياضية

تويوتا كورولا هايبرد نايتشايد 2024

يأتي إصدار Nightshade مع مقاعد رياضية سوداء ترافقها تطعيمات حمراء بشكل قياسي. ولمزيد من التميز، يمكنك أيضًا الحصول على لوحة عدادات سوداء مع تركيبات من الكروم لتتوافق مع مظهر المقاعد الحمراء والسوداء.

ولأن هذه السيارة لديها طابع رياضي، سوف تستيفيد من نظام Toyota Safety Sense 3.0 لمزيد من الحماية، إذ يتضمن ذلك الأخير على سبيل المثال نظام ما قبل الاصطدام مع نظام كشف المشاة، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

ولم تبخل تويوتا أيضًا بالحماية، حيث يأتي إصدار Nightshade بعشر وسائد هوائية، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب، ووسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية لركبة السائق، ووسائد هوائية ستائرية.

نظام صوتي من JBL بتسع مكبرات صوت للاستمتاع بالموسقى إلى أقصى حد

تويوتا كورولا هايبرد نايتشايد 2024

على الرغم من أن تويوتا كورولا هايبرد نايتشايد 2024 هي بالفعل سيارة جذابة جداً في فئتها، إلا أنه من الممتع إضافة بعض الخيارات لها لجعلها أكثر روعة لاسيما في ناحيتها الداخلية.

إذاً واختيارياً بالامكان الحصول على نظام صوتي من نوع JBL Premium Audio المكون من تسعة مكبرات من الدرجة الأولى، فهذا النظام الصوتي الرائع مثالي لتشغيل الموسيقى. إن الحصول على الترقية الصوتية يعني دفع مبلغ إضافي من المال قدره 600 دولار، إلا أن النتيجة ستمتعك إلى اقصى الحدود.

اقرأ أيضاً: ماذا تعني أعطال RCTA وBSM في تويوتا: نصائح لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها

تويوتا Toyota مراجعات
loaing icon