بإمكانها تنقية الهواء من التلوث! هيونداي باليسايد 2020 هي سيارة تريدها لعائلتك

لست مضطراً الى هدر اموالك من أجل الحصول على سيارة عائلية كبيرة، ذكية، وفخمة، اذ أن أس يو في هيونداي باليسايد 2020 تقدم لك كل ما تحتاجه العائلة في حزمة واحدة وبسعر معقول جداً!

ستكتشف مثلاً أن باليسايد 2020 تكافح الروائح الكريهة عبر تجهيزاتها المتطورة.

اقرأ أيضاً: لينكون افياتور 2020 ترى الطريق أمامها وتشعرك وكأنك في طائرة خاصة

 

ذكية من الخارج قبل الداخل

ذكاء هيونداي باليسايد يظهر حتى قبل أن تدخل مقصورتها، حيث يمكنك أثناء الاستعداد لرحلتك القادمة مع عائلتك أن تستخدم خاصية الفتح الأوتوماتيكي لباب حقيبة الأمتعة كي تضع كل ما تحمل من حقائب بسهولة، ولكن المميز هنا هو أنه يمكنك تعديل سرعة فتح وغلق الباب وحتى الارتفاع الأقصى له بحسب تفضيلاتك الخاصة.

 

تذكرك بما قد تنساه

مع باليسايد 2020 يمكنك أن ترتاح دوماً مع معرفتك أنها تنبهك في حالة كان أحد أطفالك الصغار أو حيواناتك الأليفة لا يزال متواجداً في المقاعد الخلفية، حيث أنها تمتلك نظام مستشعر ذكي يذكرك بذلك قبل أن تغلق الباب.

 

بيئة نظيفة لك وللعائلة

يمكنك القيادة في أي مكان وأنت مطمئن على صحة كافة أفراد عائلتك الكبار والصغار، حيث أن باليسايد 2020 من هيونداي تحمل تقنية تنظيف هواء متطورة تمنع الغبار والشوائب مع منع أي روائح كريهة من الدخول للمقصورة. 

كما أنه عند القيادة داخل أحد الأنفاق، يقوم النظام تلقائياً بغلق النوافذ إن كانت مفتوحة ومنع سحب الهواء من الخارج مع الاكتفاء بإعادة تدوير الهواء الداخلي حتى يتم الخروج من النفق.

 

هادئة أكثر مما تتوقع

صممت هيونداي اس يو في باليسايد 2020 لتكون أكثر هدوئاً من المعتاد بفضل استخدام نظام عزل أقوى لصوت المحرك عن المقصورة، وذلك إضافة إلى استخدام زجاج مزدوج الطبقات على النوافذ كي يتم منع ضوضاء الطريق من دخول المقصورة بشكل أكبر، وهو ما يوفر مستويات عالية من الراحة والهدوء بالداخل.

 

المواصفات

تستمد أكبر سيارات هيونداي طاقتها من محرك 3.8 لتر 6 أسطوانات بقوة 295 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر بناقل أوتوماتيكي 8 من سرعات بدفع ثنائي أو رباعي.

هذا وتتاح هيونداي باليسايد 2020 في السعودية بأسعار تبدأ عند 128,600 ريال، بينما في الإمارات تبدأ عند 151,200 درهم، وهي متوفرة بعدة ألوان يتضمنها الأسود، الأبيض، الفضي، الرمادي، الأحمر والأخضر.

هيونداي Hyundai اس يو في سيارات عائلية Palisade باليسايد
loaing icon