لكزس تي اكس 2024 وبعض المزايا الرائعة التي أعجبتنا فيها

قدمت لكزس وما تزال الكثير من السيارات المميزة والتي تدخل ضمن فئة المركبات الفخمة والفارهة، لذلك تعالوا نتعرف على ابرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة لكزس تي اكس 2024.

مقاعد الصف الثالث

لكزس تي اكس 2024

تأتي الكثير من السيارات الأس يو في الكبيرة اليوم، مع مقاعد صف ثالث في المقصورة الداخلية، إلا أن تلك التي تأتي في سيارة لكزس تي اكس 2024 مميزة جداً. فإلى جانب الراحة التي اختبرناها من خلال هذه الصف من المقاعد، لاحظنا أن تلك الأخيرة يمكن إمالة ظهرها إلى الوراء كهربائياً لمزيد من الراحة. هذه الميزة الرائعة لا تتواجد في غالبية السيارات التي تأتي مع مقاعد في ناحية الصف الثالث. ميزة ذكية جداً من لكزس لراحة استثنائية يمكن أن يستفيد منها ركاب الصف الثالث.

منافذ يو اس بي

لكزس تي اكس 2024

ليس غريباً على السيارات اليوم أن تتضمن عددًا كبيرًا من منافذ يو أس بي تايب سي، إلا أن لكزس والتي تهتم بركاب الصف الثالث، ارتأت أنه من الضروري أن توفر لهم منافذ يو أس بي للاستفادة منها خلال التنقلات. هذه المنافذ لا تتواجد في غالبية السيارات الأي سو في الكبيرة الحجم.

إلى جانب ما ذكرنا وبما أننا تطرقنا إلى مقاعد الصف الثالث، من الضروري أن تعرفوا أنها جاءت كبيرة الحجم كما وتتميز بالجلد وبالالكنتارا أيضاً ما يعني فخامة لا مثيل لها. يا ليت كل شركات السيارات تهتم بركاب الصف الثالث مثلما فعلت لكزس مع سيارة تي اكس 2024.

هل هي سيارة "فان"

لكزس تي اكس 2024

من يستطيع أن ينسى سيارة هوندا سي ار في الجيل الأول والثاني، خصوصاً وأن هاتين السيارتين كان يمكن التنقل ضمن مقصورتها الداخلية من دون مشكلة وذلك من الصف الثاني إلى الأول عبر ممر متواجد بين مقاعد الصف الأول.

اليوم ومع سيارة لكزس تي أكس 2024، بات بالامكان إزالة مكان وضع حاملات الأكواب المتواجد بين مقاعد الصف الثاني والثالث الأمر الذي يسمح للركاب بالانتقال من الصف الثاني للمقاعد إلى الصف الثالث حتى ولو كانت السيارة تسير على الطرقات. هذه الميزة يمكن الاستفادة منها في فترة الشتاء، حيث لن يضطر الركاب من النزول من السيارة للتنقل بين المقاعد.

أيضاً مقاعد الصف الثالث

لكزس تي اكس 2024

بالتأكيد لن تكونوا منزعجين لأننا نتطرق كثيراً إلى مقاعد الصف الثالث في هذه السيارة المريحة والممتعة. بعد أن اكتشفنا الميزات التي تطرقنا إليها في السيارة وتحديداً في ما خص مقاعد الصف الثالث، لاحظنا بأن تلك الأخيرة تأتي أعلى من مقاعد الصف الثاني، ما يعني أن الركاب في تلك المساحة من السيارة سوف يكون لهم مجال رؤية واسع الأمر الذي سيبعد عنهم مشكلة الدوخة والتقيئ.

هذا الارتفاع في المقاعد سينعكس إيجاباً أيضاً على الأرجل والتي ستكون بوضعية مريحة جداً.

اقرأ أيضاً: إليك أبرز أعطال ناقل الحركة الأوتوماتيكي

لكزس Lexus مراجعات
loaing icon