شركة تعديل يابانية تضع يدها على لكزس ال اس وهكذا كانت النتيجة

ربما تكون سيارة لكزس قد تراجعت قليلاً عن بعض منافسيها الذين لديهم سيارات سيدان فاخرة جديدة تمامًا في تشكيلاتهم، لكن لكزس ال اس لا تزال اقتراحًا مثيرًا للاهتمام لاسيما الجيل الخامس من هذه السيارة والذي يتمتع بشبكة تهوئة ضخمة جداً شكلها جذاب إلى اقصى الحدود.

أهلاً وسهلاً بالطابع الرياضي

لكزس معدلة

ومع ذلك فإن السيارة التي سوف نتطرق إليها والتي شقت طريقها مؤخرًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي هي من تعديل شركة Wald International، وهي من أبرز السيارات التي جرى تعديلها من قبل هذه الشركة اليابانية. لكن، وعلى الرغم من أن التعديلات التي طالت السيارة قد تكون بسيطة نوعًا ما، إلا أنها جعلت منها براقة جدًا لا بل جذابة أيضاً إلى اقصى الحدود.

إذا تمعنا بالسيارة، يمكن أن نلاحظ بأنه لم يُصار إلى لمس الشبكة الأمامية العملاقة على الإطلاق، والتي تحيط بها المصابيح الأمامية على شكل حرف Z. الشيء نفسه ينطبق على المصد الأمامي بأكمله، ولكن ظهر جناح جديد مع شفرات جانبية، وهذه هي النقطة الوحيدة المعدلة في الناحية الأمامية. هذا الجناح المميز ظهر أيضاً على جانب المركبة في ناحيتها السفلية الأمر الذي أعطاها طابعاً رياضياً بامتياز.

ماذا عن المقصورة الداخلية

لكزس معدلة

في الجزء الخلفي، تتميز هذه السيارة السيدان بمصد جديد، مكتمل مع مشتت هواء لمزيد من الطابع الرياضي، كما وتمتع صندوق الأمتعة أيضاً بسبويلر جعل السيارة أكثر جاذبية من ذي قبل. ولأننا ما زلنا نسلط الضوء على الشكل الخارجي للمركبة، أقدمت شركة Wald International على تزويد السيارة بجنوط ضخمة يبلغ حجمها 21 بوصة كما جاءت هذه الجنوط مغلفة بإطارات مقاس 245/35. وبالرغم من أن التصميم الداخلي للسيارة والمحرك لم يطلهما أي تعديل، تمتعت السيارة اليابانية هذه بنظام تعليق هوائي يسمح بضبط الارتفاع عن الأرض.

المحرك وقدرته

لكزس معدلة

إن سيارة لكزس ال اس في تكوين "500"، تأتي مزودة بمحرك من ست اسطوانات على شكل V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، يستطيع توليد قوة 415 حصانًا من دون أي تدخل خارجي، في حين يبلغ عزم الدوران 600 نيوتن متر. هذا المحرك القوي يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.5 ثوانٍ من خلال الاعتماد على نظام الدفع الخلفي.

عالم السيارات الواسع، لا يتوقف عن إدهاشنا لاسيما وأن الكثير من بلدان العالم التي تقدم أبرز العلامات التجارية، باتت تحتوي على شركات تعديل مميزة من شأنها جعل أي مركبة أكثر جمالاً من ذي قبل حتى ولو لم يُصار إلى جعل التعديل واضحًا جداً، إذ إن بعض الشركات مثل Wald International تهدف إلى جعل المركبات أجمل من خلال تجميل خطوطها بشكل طفيف.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: قصة شاحنتي فولفو وقعتا في الحبّ تحت المطر في جو رومانسي

لكزس Lexus سيارات معدلة
loaing icon